مشاهير الفن

شاهد| انهيار دنيا بطمة من البكاء بسبب شقيقتها ابتسام

تفاعل الجمهور خلال الساعات الماضية مع فيديو جديد للفنانة دنيا بطمة؛ إذ ظهرت خلاله وهي تبكي في لقاء تليفزيوني.

ونشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عبر حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو يوثق لحظة انهيارها وبكائها خلال حوار صحفي.

وعلقت: “لقاء من داخل البيت كله مشاعر صادقة وعفوية تكلمت من كل قلبي والله يحفظنا ويحفظكم من شر الخلق باش تشوفوا اللقاء كامل شوفوا السطوري في انتظارك حبيبتي أختي الغالية ابتسام”.

وتحدثت بطمة خلال الحوار، عن العديد من الأمور؛ حيث اتضح أن سبب بكائها في ذلك المقطع هو حديثها عن شقيقتها ابتسام التي ما زالت في السجن بسبب قضية “حساب حمزة مون بيبي”.

وقالت عن شقيقتها وعلاقتها بها: “كأن عينيَّ اقتُلعتا من مكانهما. علاقتنا كانت استثنائية فسَنة غيابها مرَّت كعشرين سنة.. السجن ليس سهلا ولا أتمناه لعدوي، فأنا لا أريد السجن لمن أوصلني إلى هنا، لكن مقابل ذلك، السجن مدرسة علَّمتنا الكثير، وهذه المحنة التي مررت بها أنا وأختي علَّمتنا كثيرا من الأشياء.

ووصفت ما مرت به بـ”المحنة”، مشيرة إلى أنها كشفت لها حقيقة بعض الأشخاص، معلقة: “إنها عبارة عن درس، هناك أقنعة سقطت وفي الوقت نفسه دخل أناس جددٌ حياتنا، لم تكن تربطنا بهم أي علاقة، نحاول تجاوز الأزمة التي مررت بها وأظهرت لنا حقيقة كثيرين، وفي الوقت نفسه تعرّفنا على أناس من مستوانا، سواء القريب أو البعيد، لكن الفترة بقدر ما هي قاسية فهي مَدرسة تعلمنا منها”.

وتطرقت بطمة إلى الحديث عن علاقتها بحلا الترك، ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وقالت إن علاقتهما جيدة جدًا وأنهما تتواصلان بشكل طبيعي، كما أكدت أن حلا تعيش مع عمتها في مدينة دبي حيث تدرس هناك بالجامعة.

يشار إلى أن دنيا بطمة كانت قد أعلنت براءتها من القضية المعروفة إعلاميًا بـ”حمزة مون بيبي” خلال مؤتمر صحفي عقدته قبل أيام.

إلا أن الفنانة المغربية سعيدة شرف، خرجت في أكثر من فيديو تكذب دنيا بطمة، وتؤكد تورطها هي وشقيقتها بالأمر.

اقرأ أيضا..«العين بتتعبنا».. أسيل عمران تتحدث عن تأثير الحسد في حياتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق