مشاهير الفن

دلال عبدالعزيز سلبي كورونا.. هل علمت بوفاة رفيق دربها سمير غانم؟

تثير الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز اهتمامات الجمهور خلال الفترة الحالية، وذلك بعد رحيل زوجها الفنان الكبير سمير غانم، الذي توفى يوم الخميس الماضي متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

ويحرص الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم على نشر كافة التفاصيل حول الحالة الصحية للفنانة باعتباره المصدر الرسمي لأخبار أسرة الفنان الراحل سمير غانم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأسرة.

ونشر «رضوان» رسالة إلى الجمهور عبر خاصية «الستوري» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنًا شفاء دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا وسلبية المسحة الأخيرة.

كما أكد أنها حتى الآن لا تعلم بوفاة رفيق دربها سمير غانم؛ حرصًا على حالتها الصحية، موجهًا رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة للأسرة.

وقال رامي رضوان: «الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأنّنا موجودون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)».

وأضاف «والتي فَرَضَت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألّا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادّعى غير ذلك)».

وتابع «لا أراكم الله مكروهاً في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب».

الحالة الصحية لـ«دلال عبدالعزيز»

وفي سياق متصل، أكد الدكتور حسام حسني؛ رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في مصر، على تحول المسحة الخاصة بالفنانة دلال عبدالعزيز إلى سلبية.

وأوضح «حسني» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، أن الفنانة القديرة تعاني من بعض الآثار الناتجة عن الإصابة بالتهاب في الرئة.

وأضاف أنها تتلقى حاليًا الأكسجين من جهاز غير نافذ، كما أنها ليست على جهاز تنفس صناعي، وسيتم الإعلان عن تماثلها للشفاء قريبًا بإذن الله.

وتوفي الكوميديان المصري الكبير سمير غانم، الخميس الماضي؛ إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي أدى إلى خلل في وظائف الكلى والجسم بأكمله.

اقرأ أيضًا: ما هو الفطر الأسود الذي أصاب سمير غانم قبل وفاته؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى