تغريدات المشاهير

دراما رمضان 2021.. مفاجآت البرومو الأول لمسلسل محمد رمضان الجديد «موسى»

كشفت مجموعة قنوات MBC عن البرومو الأول لمسلسل محمد رمضان الجديد «موسى» الذي يخوض به موسم دراما رمضان 2021.

ونشرت قناة MBC 1 عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، البرومو الأول لمسلسل «موسى» والذي تضمن العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات.

دراما رمضان 2021

وعلقت القناة على البرومو «مسلسل موسى.. قصة كفاح درامية مشوقة من بطولة محمد رمضان.. في رمضان 2021 على MBC 1».

كما فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره بالاستعانة بكوبليه من أغنية «نمبر وان» في برومو المسلسل، والذي يقول «انا في الساحة واقف لوحدي» وسط تفاعل ضخم وتشويق للجمهور.

وكشف برومو مسلسل «موسى» عن عدد من أبطال العمل الدرامي المنتظر في رمضان 2021، منهم الفنانة سمية الخشاب، التي تجسد دور حبيبة محمد رمضان في أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان ينشر بوستر مسلسل موسى في دراما رمضان 2021

كما ظهر في البرومو، كل من «الفنان منذر رياحنة، رياض الخولي، أحمد خليل، سيد رجب، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، عبير صبري» وغبرهم من نجوم الفن.

وتدور قصة مسلسل «موسى» حول الوقوع في عدة صراعات من رجال العصابات في الصعيد المصري، بجانب محاربة محمد رمضان بطل المسلسل، إلى الاحتلال الإنجليزي في تلك المرحلة وتنفيذه عدة عمليات عسكرية ضدهم.

مسلسل موسى

كواليس مسلسل «موسى»

وحرص محمد رمضان خلال الفترة الماضية، على الترويج لمسلسله الجديد، من خلال نشر عدة صور من كواليس مسلسل «موسى»؛ حيث اتبع حملة دعائية مكثفة من خلال صور الكواليس.

كما نشرت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أكثر من صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان من كواليس تصوير المسلسل.

وكشفت الصور التي نشرتها، عن أحد المشاهد التي يتعرض فيها «موسى» لأزمة صحية تسببت في دخوله للمستشفى، ما أثار الجدل حول أن أبطال العمل يحرقون أحداث المسلسل بهذه المشاهد.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يواصل استفزاز الجمهور.. ما علاقة سمية الخشاب؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق