اجتماعيات

دبي تقدم علاجات حقن الفيتامينات كبديل فعال للمكملات الطبية التقليدية

أعلنت كوزمسيرج دبي ، عن البدء بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات العلاج بحقن الفيتامينات الوريدية، والتي تتراوح ما بين الفيتامينات، والمعادن، ومزيج عقاقير تعزيز الأداء لمراجعي العيادة من الأصحاء الراغبين بتحسين صحتهم.

 

ويتضمن حقن الفيتامينات الوريدية حقن الفيتامينات، والمعادن، والمكملات الأخرى في الوريد، وضخها في مجرى الدم المريض مباشرة لإنعاش العناصر الغذائية الحيوية التي يفتقدها. كما يُساعد العلاج بحقن الفيتامينات المرضى في سرعة التغلّب على إجهاد الجفاف، وتطهير الدم من السموم، وترطيب البشرة لمظهر أكثر شباباً، وتعزيز نظام المناعة.

 

وقال الدكتور وليد العشي، رئيس أطباء مراكز كوزمسيرج: “لاحظ الأطباء مؤخراً بأن ما نسبته 10 % من المكملات الطبية يمكن امتصاصها عن طريق الجسم، ولكن عند تقديم العناصر الغذائية عن طريق الوريد، يتم تجاوز جهاز الهضم، بما يتيح إمكانية امتصاص الخلايا لهذه العناصر بنسبة 100%”.

 

وأضاف الدكتور: “إذا كنت تشعر بالخمول، وانخفاض الطاقة، وتقلّب المزاج، فقد يكون قد حان الوقت لإعادة النظر في المكملات الطبية واختيار العلاج بحقن الفيتامينات الوريدية، والتي تُقدم العناصر الغذائية مباشرة إلى مجرى الدم خلال 45-40 دقيقة، فيما قد تستغرق المكملات الطبية التقليدية نحو 3-2 أشهر لظهور النتائج. وقد يُظهر العلاج بالفيتامينات الوريدية النتائج خلال ستة أسابيع”.

 

وأكمل الدكتور: “رغم إمكانية إعطاء الحقن بسهولة لأي شخص، ولكن يجب تجنب تقديم هذه الحقن إلى النساء الحوامل والمرضعات، ومرضى السرطان أو الفشل الكلوي”.

 

وتُقدم العديد من العيادات في دولة الإمارات حقن الفيتامينات الوريدية، فيما تتميّز كوزمسيرج دبي بتقديم عناصر فيتامينات مخصصة لكل حالة، وتلبي الحاجات الجسدية لكل مريض، وذلك اعتماداً على نتيجة فحص الدم، وتضم شبكة عيادات كوزمسيرج حالياً 13 عيادة تتيح للمرضى تلقي مجموعة من العلاجات التجميلية والشمولية.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
مصطفى صلاح
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى