مجوهراتموضة

داماس للمجوهرات 2020.. قطع راقية ورقيقة في يوم الحب

أزاحت دار داماس للمجوهرات ، الستار عن أحدث مجموعة لها؛ احتفالًا بـ«يوم الحب» الموافق يوم الجمعة 14 فبراير الجاري، والتي تحمل اسم Forget Me Knot.

داماس للمجوهرات 2020

وجاءت المجموعة بتصاميم جديد ومميزة، إذ تحمل كل قطعة منها تصميمًا جميلًا وفريدًا من نوعه؛ لتقديم أرقى وأفخم الهدايا المثالية، إلى الأحباب في يوم الحب العالمي.

وأضاف فريق داماس الداخلي لمسة إبداعية من الكمال والرقيّ، مع الحفاظ على تراث الدار الغني بالإبداع والحرفية الاستثنائية، التي طالما ما تميزت بهما في مجموعاتها المختلفة.

وتتميز مجموعة Forget Me Knot، بجمعها بين مزيج راقٍ من المشاعر الجميلة والرومانسية، إذ يوجد تصميم القلبين المتشابكين الذي يشبه «عقدة حبّ» ويمثل العلاقة الأبدية والخالدة والروابط القوية والمتينة بين الأحباء.

واعتمدت داماس على حبل من الذهب قيراط 18 لإيصال «العقدة الكلاسيكية»، إذ تُزينها ألماسة واحدة بلمسة أنيقة ومزخرفة، كرمز للوحدة الخالدة واللانهائية، لُتعد قطعة أبدية بلفتة رومانسية بسيطة.

وتجمع القطعة المرصّعة بالألماس بين حبل من القلوب وقلب ثانٍ فاخر مزيّن بألماس دائرية لامع، ما يُضفي طابعًا من التألّق على هذه المجموعة المخصصة ليوم الحب.

ويتميز كل تصميم حصري لقطعة «عقدة حب» على شكل خاتم أو أقراط أو قلادة أو سوار أو خلخال جميل ومميز.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اقرأ أيضًا: صور| خواتم الزمرد الراقية لمناسبات شتاء 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق