مجوهرات

دار بولغاري للمجوهرات تنبض بالحياة والبهجة عبر حملة MAI TROPPO

كشفت دار بولغاري للمجوهرات الراقية، عن حملتها المبهجة «حملة MAI TROPPO» التي تدعو إلى الحياة والبهجة، بتفاصيها الجميلة وجوانبها المعقدة التي لابد أن نواجهها بكل ما لدينا من شغف وحماس.

وتعاونت الدار العالمية الراقية مع 3 شخصيات نسائية مؤثرة، وهن «عارضة الأزياء الشهيرة ليلى ألدريج Lily Aldridge، الممثلة البريطانية نعومي سكوت Naomi Scott بطلة فيلم علاء الدين، والنجمة الأمريكية زيندايا Zendaya».

حملة دار بولغاري للمجوهرات

نعومي سكوت Naomi Scott بطلة فيلم علاء الدين Aladdin متزينة بمجوهرات بولغري

اقرأ أيضًا: زيني معصمكِ بـ ساعات بولغاري .. رأس ثعبان مرصعة بأحجار كريمة

وعبرت الدار عن فكرتها المبهجة، من خلال مشاهد مؤثرة ونابضة بالحياة التقطها المخرج والمصور السويدي يوهان رينك، المعروف بعشقه للجمال وتقديره للفن الذي يُبرز من خلاله الأوجه المتعددة للشخصيات المرموقة.

وشكلت المجوهرات الراقية في «حملة MAI TROPPO»، انسجامًا قويًا مع الجميلات الثلاث، عبر مشاهد الحياة اليومية النابضة بالبهجة، التي عبرت عنها صور كل شخصية.

 عارضة الأزياء ليلي ألدريج Lily Aldridge في حملة MAI TROPPO من بولغاري

وتم تصوير «ليلى ألدريج» وهي ترتدي قطعًا من مجموعة المجوهرات، وتأخذ كلابًا في نزهة سيرًا على الأقدام بالقرب من مباني المنتديات الإمبراطورية «فوري أمبريالي» المذهلة.

نعومي سكوت Naomi Scott في حملة MAI TROPPO من بولغاري

وظهرت «نعومي سكوت» وهي تستقل حافلة مرتدية مجوهرات مجموعة «ديفا Diva»، فيما ظهرت «زيندايا» في حديقة تملؤها النضارة، أثناء تألقها بمجوهرات مجموعة «فيوريفر Fiorever».

النجمة الأمريكية زيندايا Zendaya في حملة MAI TROPPO من بولغري

وأكدت لوتشيا سيلفيستري؛ المديرة الإبداعية لدار بولغاري، في تصريحات سابقة لها، أنها عند تصميم المجوهرات الفاخرة تحرص على أن تكون ذات انسجام تام مع من يرتديها.

اقرأ أيضًا: أصالة إماراتية وفخامة.. زيني إطلالتك بـ«مجوهرات جنة» من بولغاري

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق