مجوهراتموضة

خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي لإطلالة أكثر فخامة

المجوهرات من المقتنيات التي لا تستغني عنها السيدات، فهي من القطع الأساسية التي تزيد من جمالها.

وهناك مجموعة خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي الرائعة التي يمكن اعتمادها في المناسبات المختلفة.

خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي

وتعطي خواتم حجر السوارفسكي إطلالة أنيقة تتميز بالفخامة عند ارتدائها، غير أنها تزيدك جمالًا وأناقة، وتمنح مظهرًا أكثر جاذبية، لذلك ننصحك باعتمادها في المناسبات والسهرات.

خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي

 

خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي لإطلالة أكثر فخامة
خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي

– خاتم Vittore من دار «سواروفسكي»

يعد الخاتم من القطع المتميزة من دار سواروفسكي «Swarovski»، فهو ذو مظهر أنيق، عبارة عن مجموعة من الأحجار البيضاء البراقة المقطعة على شكل مستطيلات متعددة الأوجه يشبه الدبل ويتميز بالرقي والبساطة.

كما أنه عبارة عن صف متصل من الأحجار البراقة، يمكن ارتداؤه مع خواتم أخرى للخروج بإطلالة عصرية، فهو خاتم مثالي للمناسبات الخاصة.

- خاتم Vittore من دار «سواروفسكي»

– خاتم إنكونترو داموري من «بولغاري»

يعتبر الخاتم المثالي عند طلب الزواج؛ حيث أطلقت بولغاري «Bvlgari» خاتم إنكونترو داموري من بولغاري Bvlgari بمظهره الفاخر والأنيق، للتعبير عن المستقبل والحياة المليئة بالحب والسعادة.

وصنع هذا الخاتم الساحر من البلاتين المرصع بحجر السوارفسكي والألماس، الذي قطع بأسلوب البريلينت المستدير، وفي الجانب يتزين هذا الخاتم الفخم بالألماس المرصوف بشكل جذاب.

- خاتم إنكونترو داموري من «بولغاري»
خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي

– خاتم جاردان من «بياجيه»

استوحت بياجيه «Piaget» هذا الخاتم الأنيق من عالم الحدائق السحري، من أجل الاحتفال بالحب.

صمم هذا الخاتم الأنيق بشكل براق من الجذوع الملتفة التي تحتضن بعضها لتمثل قوة الحب، غير أنه مرصع بماسة وبقطع بريانت، والتي يتواجد بها 44 ماسة صغيرة بقطع بريانت، المصنوعة من البلاتينيوم، لتضفي مظهرًا عصريًا وأنيقًا عند ارتدائه.

- خاتم جاردان من «بياجيه»

– خاتم من «فان كليف آند آربلز»

تتميز دار فان كليف أند آربلز «Van cleef & arpels» بابداعتها في تصميم المجوهرات الخاصة بها، لذلك نفذت «خاتم ألادان» الذي يتميز بالقوة المبدعة والخيال، ليأخذكِ إلى عالم من السحر والجمال بسبب شكله الساحر.

وصنع هذا الخاتم من البلاتين والألماس المستدير، مع إضافة حجر الزمرد الأخضر الذي قص بأسلوب حجر السوارفسكي، حتى يمنحك إطلالة فخمة تتميز بالأناقة خلال مناسبتك أو سهراتك، فهو من القطع الفريدة المميزة.

- خاتم من «فان كليف آند آربلز»

– خاتم كارتييه من «Cartier»

هذا الخاتم من الخواتم التي تفضل الكثير من السيدات ارتداؤه، لأنه يعطيها إطلالة عصرية وأنيقة؛ حيث صنع من مجموعة «كارتييه دِستينيه» من البلاتين وذلك من علامة «Cartier».

وجاء الخاتم مرصعًا بماسة قطعت بشكل زمردي، وصممت بعدد كبير من الوجوه الجانبية، حتى شكلت حجر السوارفسكي الجذاب، مع تزيينه بماسات مرصوفة بقطع بريانت الساحرة، لذلك فهو يعطي عند اعتماده في السهرات إطلالة أنيقة.

- خاتم كارتييه من «Cartier»
خواتم مرصعة بحجر السوارفسكي

اقرأ أيضًا: مجوهرات حجر الإسبنيل الاستثنائية لإطلالة راقية في سهراتك

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى