اجتماعيات

خلال زيارته مهرجان الكليجا.. أمير القصيم يؤكد دعم الأسر المنتجة (فيديو)

حرص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود؛ أمير منطقة القصيم، على زيارة مهرجان الكليجا الـ 13 في مدينة بريدة، لدعم الأسر المنتجة.

وخلال زيارته مساء أمس، أكد أهمية دعم الأسر المنتجة، وتمكينها وتذليل كل الصعوبات أمامها؛ لتسويق منتجاتهم، وإيجاد فرص العمل والحياة المعيشية الكريمة، موضحًا أنه واجب على الجميع.

وقال: إن مهرجان الكليجا، جاء هذا العام متزامنًا مع الاحتفال بتسجيل مدينة بريدة ضمن المدن المبدعة لدى منظمة اليونسكو، ليطلع الضيوف على ما لدينا من منتجات وتفعيلًا لاستحقاق مدينة بريدة لذلك المنجز العالمي.

 مهرجان الكليجا
مهرجان الكليجا

وأشار أمير منطقة القصيم، إلى أن المهرجان في نسخته الثالثة عشرة، حقق نجاحًا باهرًا، نتيجة لتعاون جميع الزملاء في الغرفة التجارية والرعاة والأسر المنتجة.

وأبدى سعادته  بفتح مجالات لتسويق ما يقوم بتجهيزه أهلنا من الأسر المنتجة، وإيجاد فرص عمل للشباب والفتيات.

وثمّن جهود مجلس إدارة الغرفة التجارية والأمانة العامة وفريق العمل المتميز واللجنة الإعلامية وجميع الجنود المجهولين الذين أبدعوا في تنفيذ هذا المهرجان الناجح بكل المقاييس.

ونوّه سموه بدور أمانة المنطقة والتنسيق المشترك بين جميع القطاعات الحكومية والقطاع الخاص، الذي كان له دور كبير في تحقيق النجاح، وتقديم الدعم الكبير لإنجاح هذا المهرجان المتميز .

وخلال الزيارة، اطلع على ما يتضمنه المهرجان من منتجات غذائية وأعمال يدوية، يقوم على إعدادها وتجهيزها أكثر من 200 أسرة منتجة، بمشاركة مجانية من غرفة القصيم؛ تحفيزًا لهن لممارسة هواياتهن بصنع الكليجا والأكلات الشعبية.

أيضًا، وقف على الفعاليات والبرامج المصاحبة للمهرجان والمشتملة على البرامج التدريبية والحرفية بمشاركة الجهات الحكومية والخاصة والفقرات التراثية والشعبية.

في نهاية الحفل، كرّم أمير القصيم، الجهات الداعمة والمشاركة في مهرجان الكليجا بنسخته الثالثة عشرة، من القطاعات الحكومية والخاصة.

اقرأ أيضا: «أبشر» توضح آلية تفعيل خدمة توصيل الوثائق بالبريد السعودي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى