مكياج

خطوات تطبيق مكياج نهاري ناعم بخطوات شام الذهبي

تتألق شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، دائمًا بتطبيق مكياج نهاري ناعم، بعيدًا عن الألوان الصاخبة والمكياج الثقيل، لتظهر بأسلوب حيوي ومشرق يناسب الإطلالات الصباحية الجذابة.

وعادة ما تستخدم «شام» في مكياجها، التدرجات البرونزية والملونة في إطلالاتها النهارية الناعمة؛ إذ يُساعدك هذا المكياج في الحفاظ على جمالك، وإضافة بعض اللمسات الساحرة على إطلالتك.

اقرأ أيضًا: فيديو| شام الذهبي تتجاهل فسخ الخطوبة وترقص مع والدتها

وجمعنا لكِ مجموعة من صور شام الذهبي، التي تكشف خطوات تطبيق مكياج نهاري ناعم بأسلوب بسيط، كالتالي:

مكياج نهاري برونزي من شام الذهبي

يمكنك اختيار هذا اللوك، من خلال تطبيق مكياج برونزي مع التدرجات المات المدموجة مع الألوان المُلفتة، حتى تُبرز جمال الجفون العليا بشكل مثالي، مع استخدام الظلال البنية الفاتحة في سحبة العينين.

واعتمدت طبيبة التجميل، على تطبيق الخطوط البرونزية المات على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب إلى الأعلى، مع الكونتور الكريمي الداكن والرفيع والبلاشر البرونزي الكريمي وأحمر الشفاه المات.

مكياج برونزي من شام الذهبي
مكياج برونزي من شام الذهبي

مكياج وردي

يمكنك اعتماد هذا اللوك الوردي مع التدرجات الزهرية الفاتحة على الجفون العليا، مع الكونتور الكريمي الرفيع وأحمر الشفاه الزهري الناعم.

وإذا كنتِ تُفضلين إضافة بعض الجرأة على إطلالتك، يمكنك اعتماد هذا اللوك مع خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين، والبلاشر الزهري المشرق أعلى الوجنتين.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة.. كوني أميرة على طريقة أصالة وابنتها

مكياج وردي من شام الذهبي
مكياج وردي من شام الذهبي

مكياج طبيعي

للحصول على لوك طبيعي من وحي شام الذهبي، اعتمدي خطوات تطبيق مكياج ناعم من الظلال النيود المشرقة والبارزة على كامل الجفون، وصولًا إلى حدود الحواجب.

وزيدي من جمال إطلالتك، من خلال استخدام أحمر الشفاه بتدرجات مشرقة ومات، مع الكونتور البارز على شفتيك لإبراز حجمهما، حتى تحصلي على مكياح نهاري ناعم ومميز.

مكياج طبيعي من شام الذهبي
مكياج طبيعي من شام الذهبي

ويمكنك إضافة لمسة خاصة على إطلالتك، من خلال استخدام خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين إلى الخارج، للحصول على جمال يومي وساحر.

اقرأ أيضًا: أجدد رسمات الآيلاينر موضة خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق