مشاهير الفن

حورية فرغلي تخضع للجراحة الثانية يوم الإثنين بشرط واحد

تستعد الفنانة حورية فرغلي لإجراء العملية الجراحية الثانية لها الاثنين المقبل؛ والتي تأتي ضمن سلسلة جراحات تستهدف زرع أنف جديد لها.

ولفتت في تصريحات صحفية، إلى أنها ستخضع للعملية بشرط أن تصل نسبة الأكسجين في الدم والأنسجة لمعدل التشبع الكامل، وفقا لطلب الطبيب، ومن المقرر أن تمتد الجراحة لمدة ساعتين فقط.

وأكدت كذلك على أن  حالتها تحسنت كثيرًا بعد الجراحة الأولى التي استغرقت 10 ساعات كاملة تضمنت الحصول على قطعة من عظام القفص الصدري، وبعض الغضاريف من الأذن، وتم زرع بعض هذه الغضاريف في أنسجة الأنف، تمهيدًا للجراحة المقبلة.

وستضمن الجراحة المقبلةزرع البناء العظمي للأنف واستكمال غضروف الحاجز الأنفي وغرف التنفس، لافتة إلى أنها بدأت تستعيد قدرتها على التذوق والشم.

ووجهت حورية الشكر لكل جمهورها وبعض نجوم الوسط الفني الذين يتابعون تطورات حالتها الصحية أولا بأول، مؤكدة أن هذا الاهتمام ساهم كثيرًا في ارتفاع حالتها المعنوية، بعدما أصيبت باكتئاب بسبب ابتعاد كل الناس عنها عقب فشل الجراحة الخيرة.

ونفت حورية ما تردد عن تدهور حالتها الصحية عقب الجراحة الأولى، مؤكدة أن التجربة كانت مؤلمة جسديًا ولكنها تجاوزت الألم سريعا.

وقالت إن لديها تفاؤل فيما يخص بقية خطوات علاجها، وتمنت أن تحقق حلم استعادة شكلها الطبيعي، وأن تستعيد قدرتها على التنفس من الأنف.

اقرأ أيضا.. أمل عرفة تلفت الأنظار بصورة جديدة لابنتيها سلمى ومريم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق