تغريدات المشاهير

رسائل رومانسية.. حلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بارتباطهما رسميًا

بعد حالة من الصمت المتبادل والجدل الدائر، أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة ومعز مسعود الداعية الإسلامي، ارتباطهما رسميًا من خلال أغنية خاصة أهداها الأخير إلى خطيبته حلا.

وقدم معز مسعود في أول اعتراف عملي بوجود علاقة خاصة تجمع بينهما، هدية خاصة إلى حلا شيحة، وهي عبارة عن أغنية تحمل كل كلمة بها دلالة خاصة في إشارة إلى أن طريقهما واحد.

حلا شيحة ومعز مسعود

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

وفاجأ «معز» جمهورها بطرح مقطع الأغنبة بصوته والتي تحمل عنوان «مقاتل»، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» ليُهديها إلى «حلا»، موضحًا أنه كتبها في عام 2007 وعزفها على جيتاره.

وعلق على الأغنية «سجّلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية “Fighter” على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاة حلا شيحة رحلتنا واحدة نحن بعيدون عن الضحالة الآن».

ومن جانبها، أعادت حلا شيحة نشر الأغنية عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة «مقاتل لمعز مسعود .. شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ويعد هذا أول اعتراف رسمي وعلني من حلا شيحة ومعز مسعود على ارتباطهما؛ حيث انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الأنباء حول استعداهما لقضاء فترة العدة لإقامة عقد القران.

ومن المقرر أن تنقضي فترة عدة حلا شيحة في شهر يناير المقبل؛ حيث حصلت على الطلاق من زوجها الكندي ستيف مارك في الرابع من أكتوبر الماضي.

وتمت إجراءات طلاق حلا شيحة في قسم زيجات الأجانب بالشهر العقاري التابع لحي المنشية في مدينة الإسكندرية، بحضور المحامي طارق فودة وكيلا عن الزوج، بعد عودتها لمصر وخلعها الحجاب والعودة إلى التمثيل.

اقرأ أيضًا: «لحظات مع القرآن».. هل عادت حلا شيحة للحجاب بعد ارتباطها بمعز مسعود؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق