مشاهير الفن

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده: ادعولي

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده، حالة من القلق بين جمهورها، حول تفاصيل حالتها الصحية التي بدأت في التدهور خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما طالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

مرض فيفي عبده

وأكدت مصادر مقربة من فيفي عبده، أنها عانت طوال الفترة الماضية من آلام في الظهر وكانت تحاول التأقلم، ولكنها واجهت آلامًا مُبرحة خلال الفترة الأخيرة، جعلتها غير قادرة على الحركة بسهولة.

وبالرغم من مرض الفنانة المصرية، إلا أنها حاولت إخفاء الأمر عن جمهورها؛ حيث خرجت في مقطع فيديو تطلب خلاله الدعاء لها بالشفاء دون الكشف عن تفاصيل مرضها.

وأكدت «فيفي»، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، أنها في حاجة إلى الدعم والمساندة النفسية والدعاء خلال فترة مرضها؛ حيث يعد هذا الظهور الأول لها منذ فترة طويلة.

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تهاجم نيكولا معوض: «أنت ملون ومتعجرف»

وقالت: «وحشتوني ولما بقولكم وحشتوني مش بتكونوا مصدقني، ادعولي لأني عيانة ومابقولكوش أني عيانة، دا اللي مخبياه عنكم، كل يوم بدعي ربنا يشيل عني عشان أطلعلكم وأقولكم».

وأضافت «ادعولي أني أبقى كويسة أنا عيانة وربنا أكبر طبعًا وبحبكم جدًا ربنا يخليكم ليا وحبكم هو اللي هيقومني من اللي أنا فيه، وأبقى زي الأسد تاني»، وكتبت أسفل الفيديو: «بحبكم ومش عاوزة أقول حاجه تانية».

وفي وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي، ظهرت فيفي عبده لأول مرة بالحجاب وبدون مكياج على عكس عادتها، وهي ترقد على السرير؛ إذ بدت عليها آثار المرض والتعب.

وأوضحت أنها عانت من نزلة برد شديدة جعلتها ترقد في السرير ولا تستطيع الخروج؛ حيث اعتذرت إلى صديقتها إلهام شاهين لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها أمير شاهين.

وقالت: «اعتذر لجمهوري لأني وعدتهم أكثر من مرة بالظهور أون لاين وأتراجع في اللحظات الأخيرة، لأني مكنتش بقدر أتكلم ولكن ربنا شفاني وهطلعلكم أونلاين قريبًا لنتكلم في كل الموضوعات».

اقرأ أيضًا: فيديو| فيفي عبده تواجه المرض بالحجاب وتثير الجدل بين جمهورها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق