ثقافة وفنون

حقيقة انفصال الفنان السوري عباس النوري عن عنود الخالد بعد زواج 31 عامًا

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، عن انفصال الفنان السوري عباس النوري عن زوجته عنود الخالد، بعد زواج دام أكثر من 31 عامًا.

من جهته، نفى الإعلامي السوري محمد قاسم الساس؛ ما ضجت به صفحات التواصل الاجتماعي بشأن خبر طلاق الكاتبة عنود الخالد عن زوجها عباس النوري.

وأوضح أن هاتف عنود الخالد تم سرقته وهو ما أتاح لسارق صفحتها عبر “فيسبوك” كتابة خبر الانفصال، الأمر الذي أحدث بلبلة في الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تداول منشور على صفحات التواصل الاجتماعي، يفيد بانفصال عنود الخالد وعباس النوري، الأمر الذي ترك حزنًا بين الكثيرين، خاصة وأن صفحة عنود الخالد على فيسبوك هي التي نشرت الخبر.

وجاء في المنشور: “لقد كانت رحلة واحد وثلاثين عامًا جميلة مليئة بالإنجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معًا انتهت.. أرجو من الجميع احترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين”.

يذكر أن عنود خالد هي مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية من مواليد 1962، وأنجبت من زوجها الفنان عباس النوري ثلاثة أولاد هم رنيم وميار وريبال، وألفت العديد من المسلسلات منها: “صرخة روح 3، حرائر، طالع الفضة، أولاد القيمرية بجزئيه 2008-2009”.

 

اقرأ أيضًا..بعد 3 شهور.. لطيفة تخرج من العزل بـ«رد الباب وغرب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق