مشاهير الفن

فيديو| حضور لافت لنجوم العرب في مهرجان فينيسيا السينمائي

تألّق نجوم العرب على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي، في دورته الـ77، التي تم إطلاقها قبل يومين، بعد فترة من توقف الفعاليات الفنية والعالمية بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا.

وشهدت فعاليات اليوم الثاني من المهرجان، تواجدًا لافتًا لعدد من النجوم العرب في الكواليس وعلى السجادة الحمراء، وأبرزهم الإعلامية ريا أبي راشد، الفنان أحمد مالك، والفنانة بشرى.

ريا أبي راشد

خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأضواء لليوم الثاني عى التوالي على السجادة الحمراء، بإطلالتها الساحرة؛ إذ ارتدت فستانًا أسود لامعًا طويلًا مع فتحة من الجانب بطول القدم، وعقدًا ماسيًا فريدًا.

ونشرت ريا، على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، إطلالة اليوم الثاني، بعدما ارتدت الفستان السماوي المميز، معبرة عن سعادتها لتواجدها في المهرجان.

اقرأ أيضًا: فيديو| ريا أبي راشد ترقص بإطلالة مثيرة في شوارع البندقية

وعلقت الإعلامية اللبنانية على الصور: «مسا الخير من السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي، حبيتوا اللوك؟»، وسط تفاعل كبير وضخم من قبل جمهورها.

بشرى

أثبتت الفنانة المصرية بشرى حضورًا قويًا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بالبندقية؛ إذ نشرت مقطع فيديو على موقع «انستجرام» يوثق حضورها عرض الفيلم التونسي «الرجل الذي باع ظهره».

وقالت «انظروا كيف يحتفى بالفيلم العربي التونسي فى مهرجان فينيسيا ..فيلم الرجل الذى باع ظهره للمخرجة كوثر بن هنية الذي تشارك فيه مونيكا بيلوتشي في أول مشاركة لها في السينما العربية».

وأضافت: «أعلن اليوم مهرجان الجونة السينمائي أن الفيلم سيشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان فئة الأفلام الروائية الطويلة، وهو نفس الفيلم الذي حصل على جائزة منصة الجونة السينمائية كأحد مشاريع المنصة قبل عامين».

واستكملت: «مبروك لكل صناع الفيلم وأيضًا للفنان الموسيقي آمين بوحافه وكل الممثلين الذين شاركوا فى العمل ….بعض الأخبار الباعثة للبهجة و الفخر في زمن الكوفيد!!».

View this post on Instagram

انظروا كيف يحتفى بالفيلم العربى التونسي فى مهرجان فينيسيا ..فيلم الرجل الذى باع ظهره للمخرجة كوثر بن هنية الذى تشارك فيه مونيكا بيلوتشى فى اول مشاركة لها فى السينما العربية .. اعلن اليوم مهرجان الجونة السينمائي ان الفيلم سيشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان فئة الافلام الروائية الطويلة وهو نفس الفيلم الذى حصل على جائزة منصة الجونة السينمائية كأحد مشاريع المنصة قبل عامين…مبروك لكل صناع الفيلم و أيضا للفنان الموسيقى امين بوحافه وكل الممثلين الذين شاركوا فى العمل ….بعض الاخبار الباعثة للبهجة و الفخر فى زمن الكوفيد !!!

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

أحمد مالك

لم يغب الفنان الشاب أحمد مالك عن فعاليات المهرجان الأضخم؛ إذ نشر صور عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، أثناء عرض فيلمه The Furnace.

اقرأ أيضًا: إلى العالمية.. أحمد مالك يشارك في فيلم The Furnace

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق