مشاهير الفن

حضور لافت لأصالة وغياب الأب.. خطوبة شام الذهبي تفاجئ الجمهور

كشفت الفنانة السورية أصالة، خبر خطوبة شام الذهبي ابنتها الكبرى، على الطبيب معتز نصير، وسط حفل عائلي بسيط اقتصر على أفراد من أسرة العروسين فقط.

وأعلنت أصالة عن الخبر بطريقة طريفة، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على «إنستجرام»؛ إذ قالت لنجلها الصغير: «علوش حبيبي مرتب كثير النهارده.. شو المناسبة حبيبي».

ورد عليها «علوش»، قائلًا «حفل خطوبة شام اليوم»، لتعلق أصالة «لا تقول حفل تقوم الدنيا علينا.. هما 2 واحنا 4.. والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لولاده.. اليوم جايين يخطبوا شام».

ونشرت «شام» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» بعد الانتهاء من الحفل، صورة عائلية غاب عنها والدها أيمن الذهبي زوج أصالة الأول، وسط تساؤلات عديدة من متابعيها، خاصة وأنه غاب عن حفل خطوبتها الأولى أيضًا.

ووجهت العروس الشكر لعائلتها؛ بسبب وقوفهم بجانبها في هذا اليوم، مؤكدة أن خطيبها طبيب التجميل المصري معتز نصير يمثل لها الحياة الأبدية.

img

وكشفت شام الذهبي في يوم عيد الحب الماضي، عن علاقتها بأحد الأشخاص وهو طبيبها الخاص معتز نصير؛ إذ نشرت رسالة من حبيبها وفيديو لبوكيهات الورد التي زين بها العريس مدخل عيادة الجلدية، التي افتتحتها في مصر منذ فترة.

«معتز نصير» شابٌ مصري تخرج من كلية الطب جامعة عين شمس، تخصص في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وينحدر من عائلة «نصير» التي تمتلك مجموعة من العيادات في مصر.

وتعد هذه الزيجة الثانية لابنة أصالة؛ إذ تزوجت من أحمد الجوهر وانفصلت عنه قبل عامين، وحرصت على إعلان الأمر في مقطع فيديو، مؤكدة أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.

اقرأ أيضًا: «سأنجو لن أستسلم».. رسالة غامضة من أصالة تُحير جمهورها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق