مشاهير الفن

أزمة والد حسام حبيب انتهت بـ«كلمتين».. التفاصيل الكاملة

يبدو أن أزمة والد حسام حبيب لم تستمر طويلًا كما توقع البعض؛ فقرر المطرب المصري إنهاء الخلاف مع والده بعد رسالة مؤثرة من الأخير.

أزمة والد حسام حبيب

واعترف والد حسام حبيب بصحة التسجيل الصوتي وقال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي انا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم انها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، وإن لم يكن اكتر منها كمان وانتي باعترافك قلتي ان الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف، أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفايه عليه اربع سنوات من الغياب”.

أزمة والد حسام حبيب

وتابع: “وإن كنت لا ابرئ حسام من هذا الاختفاء لانه مش معنى انه مهتم بمشاكل عمل زوجته، إنه يهمل عمله دي حجة البليد الكسول”.

واستكمل: “أما عن نفسي فا آسف لكل ما بدر مني، ومينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لالعاب السيدة.. وهوايتها في تدبير المؤمرات، على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن”.

من جانبه، رد الفنان حسام حبيب، على اعتذار والده حسين حبيب، عبر انستجرام.

وقال: “أنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عملت”.

وتابع: “لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)”.

اقرأ أيضًا: رد حسام حبيب على أزمة التسجيل المسرب: «مش متفبرك»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى