مشاهير الفن

حبيبة طارق العريان تتخذ قرارًا مفاجئًا.. وأصالة تخرج عن صمتها

اتخذت الشابة السورية المصرية نيكول سعفان، حبيبة طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة، قرارًا مفاجئًا بشأن حسابها على انستجرام.

 

وقامت حبيبة طارق العريان بحذف صفحتها على إنستغرام، والتي كانت تنشر عليها صورها بعد أن تصدر اسمها أمس الإثنين عناوين المواقع الإخبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي.

وكانت انتشرت أنباء حول علاقة تجمع الثنائي رغم فارق السن الكبير، إضافة لتداول أنباء حول أن يكون سببًا في طلاق العريان من أصالة.

وخرجت الفنانة أصالة نصري عن صمتها، ولكن تجاهلت الأخبار المتداولة عن طليقها، وردت بمنشور عبر صفحتها على “إنستجرام” برسالة لأبنائها من المخرج المصري طارق العريان آدم وعلي.

وعلقت النجمة السّورية على صورتها: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياى بحضورهما أصبح لها طعم أجمل.. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

وتشير أنباء إلى أن طارق العريان يستعد للزواج علنا من نيكول سعفان، على أن يقام حفل زفاف ضخم في وقت قريب.

اقرأ أيضًا.. إيقاف بث أعمال طلال مداح في العالم.. وتعليق مثير للجدل من نجله

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق