مشاهير الفن

«حاسبوا على كلامكم».. منى زكي وابنتها ضد التنمر

تتصدى الفنانة منى زكي وابنتها لي لي أحمد حلمي، لظاهرة التنمر في مصر، وذلك بانضماهما لحملة تحمل شعار «حاسبوا على كلامكم» لمواجهة التنمر.

وشاركت منى زكي مقطع فيديو، برفقة ابنتها لي لي حلمي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، للكشف عن مشاركتهما في حملة لمكافحة التنمر.

وعلقت: حملة (حاسبوا على كلامكم) هي مبادرة على مستوى مصر لمكافحة التنمر على الإنترنت وتشجيع مجتمع (Instagram) على المشاركة بوعي أكبر، وتمكين كل مستخدم مصري من حماية نفسه ضد التنمر.. استنونا الفيديو الكامل للحملة قريب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

وقالت منى زكي خلال الفيديو: ‘التنمر الإلكترونى هو أن حد يدخل يقول رأيه لكن بشكل مهين ومؤلم لصاحب الأكاونت اللى بيتكتب عليه الكومنت ده، هو يدخله يهدده بصور أو معلومة فى الانبوكس أو يهينه بكلام جارح.. حاسبوا على كلامكم”.

وأضافت ابنتها لي لي: “من حق كل واحد يعبر عن رأيه، بس أهم حاجة يختار الكلام الصح اللى يقوله، من غير ما يجرح أو يضايق اللى يقول رأيه عليه.. حاسبوا على كلامكم”.

وأطلقت حملة «حاسبوا على كلامكم»، بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة في مصر والمجلس القومي للطفولة والأمومة واليونيسف، وتتضمن دعوة للمجتمع لاستخدام المنصات الاجتماعية بشكل إيجابي، وأدوات لمكافحة التنمر وموارد دعم لتمكين المستخدمين وحمايتهم.

 

اقرأ أيضًا.. بطل مسلسل نيللي كريم الرمضاني مجهول بعد اعتذار ظافر العابدين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى