أزياء

«جيني بيكهام» تستعرض مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021

استعرضت مجموعة “جيني بيكهام” مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021، مستمدة من نجوم هوليود القدامى والسينما بشكل عام، نتيجة لعدم قدرتها على التجول في الوجهات البعيدة أو معارض الأزياء للإلهام نتيجة جائحة كورونا.

ومع ذلك، عندما تفشت جائحة فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، كان المحور المنطقي للعديد من المصممين من أمثال “جيني بيكهام”هو توسيع عروضهم إلى المزيد من العناصر غير الرسمية، وبالفعل اتخذت “بيكهام” خيارًا محفوفًا بالمخاطر لكنه مدروس بعناية للالتزام بأسلحتها.

وظهر ولع “أورسولا أندرس” باللون الأبيض العاجي في شكل فستان غمد مقطوع بشكل رائع، وأيضًا أنه تم تكريم “جنجر روجرز” بفستان قصير مزين بالريش ومزين بالخرز بشكل مميز.

جيني بيكهام

وقالت “جيني بيكهام”: “لاحظت أن القطع الأكثر لمعانًا تضيء انتباه بائعيها”.

وأضافت: “قال الكثير من المشترين إنهم ممتنون للمصممين، لأنهم ماضون قدمًا بكامل طاقتهم في ارتداء ملابس السهرة، لأنهم لا يرون ما يكفي منها”، مشيرة إلى أن رحلاتها الخيالية الأكثر غرابة تثبت شيئًا ما لعملائها المخلصين.

وتوضح “جيني بيكهام”: “مع استمرار جائحة فيروس كورونا، إلا أن المشترين يقبلون على ملابس السهر، على الرغم من الحجر الذي نعيش خلاله.. أنا أفعل فقط ما يريدون واسير مع التيار وليس ضده”.

اقرأ أيضًا: 5 أحذية نسائية يمكن ارتداؤها على البنطلون الرياضي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق