ثقافة

جناح المملكة في «القاهرة للكتاب» يشهد إقبالًا متزايدًا

زار الدكتور أشرف زكي؛ نقيب المهن التمثيلية بمصر، جناح المملكة العربية السعودية، المشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 51.

وحرص الدكتور أشرف زكي على الاطلاع على عدد من إصدارات ومطبوعات الجهات الحكومية والجامعات السعودية، كما أثنى على تنوع الإصدارات، مؤكدًا العلاقات الوطيدة التي تجمع المملكة ومصر، متمنيًا للبلدين ولكل الأمة العربية والإسلامية الخير والأمن والسلام.

ويعرض الجناح السعودي المشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب، نحو 200 عنوان من أحدث الكتب عن المملكة من إصدارات الجامعات والمكتبات والوزارات.

ويقدم الجناح شرحًا مبسطًا لرؤية المملكة 2030، ورئاسة المملكة لمجموعة العشرين في العام الجاري، والذي شهد إقبالاً كبيرًا من الزائرين.

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي؛ رئيس مجلس الوزراء المصري، معرض القاهرة للكتاب، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة تحت شعار «مصر أفريقيا ثقافة التنوع»، على أن يستمر حتى الرابع من فبراير المقبل.

ويتزين جناح المملكة بصورة رئيسية لصاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ خادم الحرمين الشريفين، ويقام على مساحة 70 مترًا مربعًا داخل صالة 3.

اقرأ أيضًا:

«جامعة الجوف» توقع مذكرة تعاون مع جمعية التثقيف الدوائي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق