أزياء

جلابيات رمضانية أنيقة على طريقة النجمات

هناك تصميمات جلابيات رمضانية مختلفة ومميزة بمظهرها المحتشم والأنيق، حتى تتناسب مع الأجواء الرمضانية المميزة وشعائره الدينية.

ودائمًا ما تحرص النجمات على الظهور بإطلالات مختلفة وأنيقة تناسب شهر رمضان المبارك؛ لذا جمعنا لكِ مجموعة من الجلابيات الرمضانية من وحي النجمات؛ لتختاري ما يناسبك.

أريج نشاشيبي

ظهرت المذيعة الإيرانية بإطلالة أنيقة بجلابية باللون الأبيض وقصة منسدلة مع أكمام بأكتاف مرتفعة، وزينها تطريزات بالألوان الأخضر والأحمر والذهبي، بجانب الإكسسوارات الذهبية.

نور الشيخ

تألقت المذيعة والممثلة البحرينية نور الشيخ، بجلابية باللون البني مطرزة بفصوص سوداء وفضية مع أكمام عصرية واسعة، وتسريحة شعر منسدلة مع مكياج بني.

أبرار سبت

ظهرت الممثلة البحرينية أبرار سب، بجلابية بيضاء مصممة بأكمام منفوخة مع حزام محدد للخصر، بجانب الإكسسوارات الفضية وساعة جلد في مظهر أنيق وعصري.

هيفاء حسين

دائمًا ما تطلق هيفاء حسين أفكارًا مميزة للجلابيات؛ حيث ظهرت بجلابية سماوية مطرزة باللون الذهبي والفضي، مع أكمام والجزء العلوي باللون الفوشيا، في إطلالة رمضانية رائعة.

غادة الزدجالي

تألقت الممثلة العمانية غادة الزدجالي، بجلابية صيفية باللون الأخضر بأكمام واسعة مع إكسسوارات ذهبية، وظهرت في إطلالة أخرى بجلابية حمراء محتشمة مطرزة باللون الذهبي وبأكمام من المطاط.

اقرأ أيضًا: جلابيات رمضانية عصرية ومحتشمة من وحي مدونات الموضة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق