جامعة الإمام تشارك في معرض الكويت الدولي

تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة بعمادة شؤون المكتبات في الدورة الثالثة والأربعين، بمعرض الكويت الدولي للكتاب الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 14 - 24 نوفمبر الجاري، وذلك على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف.

ووجهت عميدة شؤون المكتبات الدكتورة مها بنت دخيل الله الخثعمي شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، على الموافقة الكريمة بمشاركة الجامعة في هذا المحفل الدولي، معربة عن شكرها لمعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على متابعته المستمرة ودعمه واهتمامه اللامحدود لمشاركات الجامعة، وبالأخص عمادة شؤون المكتبات في جميع مناشطها.

وأوضحت الدكتورة الخثعمي أن الجامعة تشارك بما يقارب 46 عنوان، وبما يزيد على 226 نسخة من أحدث إصدارتها في جميع عناوين المعرفة، مبينة أن مشاركة الجامعة ضمن الجناح السعودي بمعرض الكويت الدولي للكتاب لهذا العام يأتي ضمن حرصها على المشاركة الفاعلة بالمحافل الثقافية، ومعارض الكتاب سواءًا الدولية أو المحلية.

وأكدت على أن العمادة حرصت على أن يكون جناح الجامعة في معرض الكويت الدولي للكتاب من أفضل الأجنحة جذبًا للزوار والمهتمين من خلال عرض مجموعة من الكتب الدينية والثقافية والعلمية المتميّزة بالتحقيق والتوثيق.