بروفايلات

توفي بريعان الشباب ونعاه آلاف عبر مواقع التواصل.. من هو الإعلامي السعودي فهيد الفهيد

غيب الموت أمس الإثنين الإعلامي السعودي فهد الفهيد، على إثر تعرضه لحادث سير بالعاصمة البريطانية لندن.

وودعه آلاف من محبيه ومتابعيه بتظاهرة حب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد الفهيد أحد الإعلاميين السعوديين الأكثر تأثيرًا وجماهيرية، ومزج فهد عبد الرحمن الفهيد البدراني الدوسري، بين دراسته الأكاديمية، وعمله بالإعلام ليصبح إعلاميًا يتنقل بين التلفزيون وبرامجه والصحافة وفنونها والتسويق وإبداعاته.

في التقرير التالي تستعرض مجلة الجوهرة مسيرة الإعلامي الكبير فهد الفهيد.

حصل الفهيد على درجة الماجستير في تخصص التسويق من جامعة “برونيل” في لندن، وامتهن التدريب وقدم العديد من الدورات في التسويق وإدارة الأعمال وتطوير الذات.

سجله المهني في قطاع الإعلام مر على قناة “المجد” الفضائية، مقدمًا ومعد برامج، قبل أن يصبح مديرًا لبرامج قناة “المجد” العامة.

كما قاده عمله الإعلامي إلى إذاعة الرياض، حيث عمل فيها مقدمًا ومعدًا، وهو ما مارسه في عمله في القناة السعودية الأولى التي عمل فيها أيضًا.

وبجانب عمله لحين وفاته كمحرر في صحيفة “الرياض”، كانت للفهيد أيضًا مساهمات في كثير من المبادرات المجتمعية والإعلامية، بجانب مشاركات منوعة استشارية وتدريبية في قنوات وإذاعات محلية.

صدر له كتاب “ذاتك علامة تجارية”، كأثر عيني باق له بعد وفاته، بجانب صور وفيديوهات توثق ظهوره في مناسبات مهنية واجتماعية متفرقة، أعاد كثير من السعوديين تداولها في مواقع التواصل بعد الإعلان عن وفاته.

وتركت سيرته المهنية الحافلة بالإنجازات رغم صغر سنه، مكانة خاصة لدى أقاربه وأصدقائه وزملائه، انعكست في تمنياتهم له بالشفاء العاجل عقب الحادث ونعيهم المؤثر له عقب وفاته.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد أمين زهران
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى