تنسيق البوت المنقوش في شتاء 2022.. إطلالة دافئة وأنيقة

تعد موضة تنسيق البوت المنقوش في شتاء 2022، من الاتجاهات المنتشرة بشدة بين الشخصيات المؤثرة وعارضات الأزياء؛ حيث تعد النقوش الحيوانية من بين التصميمات التي تمنح الجميع إطلالات فخمة.

تنسيق البوت المنقوش في شتاء 2022

وسيطرت موضة البوت المنقوش على مدرجات الأزياء، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالات مميزة وفريدة، فعليك تنسيق البوت المنقوش مع ملابسك بطرق عصرية وأنيقة.

في هذا الصدد، تستعرض «الجوهرة» أبرز الأفكار لتنسيق البوت المنقوش مع ملابسك، بما يتماشى مع موضة شتاء 2022.

البوت المنقوش والبنطلون الجلد

ببساطة شديدة، يمكنك الاستعانة بالبوت المنقوش الطويل أو القصير، عند ارتداء البنطلون الجلد الأسود، لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة.

ويتناسب اللون الأسود مع النقاشات الحيوانية المختلفة، لذلك لا تترددي في مزجهما معًا، مع ارتداء جاكت صوف بدرجات البيج لإطلالة دافئة.

البوت المنقوش على الجينز والجاكت الجلد

ولإطلالة شبابية فريدة يمكنكِ تنسيق البوت المنقوش القصير مع بنطلون جينز، مع ارتداء الجاكت الجلد الأسود، والذي يعد من القطع الأساسية في خزانة النساء خلال فصل الشتاء.

مع ارتداء بلوزة صوفية ناعمة بدرجة لون البوت المنقوش، لمزيد من الأناقة.

البوت المنقوش والبالطو الطويل

ويعد البالطو الطويل بدرجة البيج من بين القطع الأساسية الرائجة في شتاء 2022، فيمكنك تنسيقه مع بنطلون جينز فاتح، وبوت منقوش بنقشة الحمار الوحشي بالأبيض والأسود؛ لإطلالة صباحية دافئة وأنيقة.

البوت المنقوش والفساتين القصيرة

كذلك، يمكنك تنسيق البوت المنقوش الطويل مع الفستان القصير، في إطلالة ذات ألوان أحادية.

فيمكنكِ اعتماد فستان باللون الأوف وايت، مع معطف طويل بدرجات البيج الفاتحة، وارتداء بوت بنقشة الثعبان الفاتحة لإطلالة أنثوية رائعة.

 

قد يهمك: أفضل موديلات فساتين سهرة ميتاليك لعام 2022