تنسيق ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022

تصدر البحث عن كيفية تنسيق ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022، اهتمامات الكثير من المقبلين على الزواج أو الراغبين في تجديد الأجواء في منزلهم.

 ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022

وباتت ألوان الـ Olive Green، من الاتجاهات الشائعة والمنتشرة بقوة في الديكورات، وخاصة في غرف النوم؛ حيث تعد من الألوان الفخمة والأنيقة في الوقت ذاته والتي يمكن تنسيقها ومزجها بطرق مختلفة للحصول على غرفة نوم مثالية.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، أفكار لتنسيق اللون الأخضر الزيتوني في غرف النوم وفقًا لاتجاهات 2022.

قد يهمك: غرف نوم للعرائس موديل 2022.. كيف تحصلين على أفضل ديكور؟

[caption id="attachment_170565" align="aligncenter" width="788"] ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022 ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022[/caption]

ليس بالضروري أن تحصلي على غرفة جدرانها ملونة باللون الـ Olive Green لمواكبة الاتجاهات الرائجة، فيمكنك الاستعانة فقط ببعض الديكورات بدرجات اللون نفسه في غرفتك.

لكن ما هي الألوان التي قد تتماشى مع الأخضر الزيتوني؟ إذ قد تتسببين في إفساد الأجواء في غرفتك، في حالة مزج ألوان غير لائقة.

فعلى سبيل المثال، يمكنكِ الاستعانة بالوسائد وغطاء السرير باللون الأخضر الزيتوني، فضلًا عن الحصول على ستائر بأحد درجات اللون نفسه، وذلك في حالة كانت غرفت تم طلاؤها باللون الأبيض، أو الرمادي الفاتح.

كذلك، يتماشى اللون الأصفر الخردلي مع درجات الأخضر الزيتوني، فيمكنك إدخال الوسائد والأغطية بهذا اللون لإضافة حالة من المرح في غرفتك، وفق ديكورات غرف النوم 2022.

قد يهمك: موضة المفروشات في 2022.. سيطرة تامة للأخضر والأزرق

[caption id="attachment_170574" align="aligncenter" width="805"] ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022 ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022[/caption]

أيضًا، يمكنكِ اختيار الديكور الذي يعتمد على طلاء جانب واحد فقط من غرفتك باللون الأخضر الزيتوني بدرجاته المختلفة.

لكن يٌفضل استخدام الألوان الغامقة بدلًا من الفاتحة، في حالة كان طلاء باقي الجدران باللون الأبيض؛ للحصول على ديكور مثالي ودافئ.

ولاستكمال الديكور الدافئ يمكنك الاستعانة بالنباتات لتوضع بجانب السرير؛ لإضافة لمسة طبيعية ومريحة للغرفة.

قد يهمك: ديكورات غرف النوم فى 2022.. اللون الأزرق يسيطر

كذلك، يمكنك الاستعانة بورق الحائط الذي يقدم لك أشكالًا متعددة، سواء الأشكال الهندسية الأنيقة، أو الأشكال الطبيعية التي تعتمد على الأزهار والأشجار.

فبشكل عام، بات هناك توجهًا كبيرًا نحو استخدام ورق الحائط بدلًا من الطلاء.

وسيكون مثاليًا اختيار الدرجات الغامقة من اللون الأخضر، وتنسيقه مع سرير باللون البني الفاتح، بما يتماشى مع الأشكال في ورق الحائط.

ويمكنكِ كذلك التوجه نحو طلاء الغرفة باللون الأخضر الزيتي بشكل كامل، مع إضافة لمسات بسيطة على العناصر الأساسية في الغرفة مثل الوسائد والأغطية، بالإضافة إلى الاعتماد على اللوحات الصغيرة أو المتوسطة لتزيين الحائط.

قد يهمك: ديكورات غرف النوم الشتوية.. 5 صيحات يمكن تجربتها هذا الموسم

ولا تنسي أنه يمكنك تجديد غرفتك لتتماشى مع الاتجاهات الحديثة، من خلال إضافة العناصر التي لا تكلفك الكثير، مثل المزاهر والستائر. لكن احترسي من مزج الألوان غير المتماشية مع بعضها البعض، فيمكنك الاستعانة بالأمثلة السابقة للحصول على الديكور الأفضل لغرفتك.