صور| تنسيقات القميص الكلاسيكي لإطلالة عصرية وأنيقة

القميص من القطع الكلاسيكية الأساسية في خزانة أي فتاة؛ إذ يتماشى مع جميع المناسبات والإطلالات، ويمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة، لتحصلي في النهاية على إطلالات أنيقة وأكثر عصرية وشبابية.

تنسيقات القميص العصرية

وحرصت دور الأزياء العالمية، خلال عرض مجموعات صيف وربيع 2020، على تقديم القميص بتصاميم وقصات عصرية تتماشى مع الموضة الرائجة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"]القميص الأبيض من تصميم Alexander Wang القميص الأبيض من تصميم Alexander Wang[/caption]

ويمكنك تنسيق هذه القطعة الفريدة مع البناطيل عالية الخصر القماش، أو الجينز، أو التنانير الطويلة والقصيرة، وأيضًا الفساتين الماكسي؛ لتحصلي على إطلالة أنثوية جريئة وأكثر قوة وأناقة.

وإذا كنتِ من عشاق هذه القطعة الكلاسيكية العصرية في الوقت ذاته، فيوجد أكثر من طريقة لتنسيقه في أزيائك خلال صيف 2020، وأمامك العديد من الخيارات من ماركات عالمية، مثل «Boss, Gabriela Hearst، Salvatore Ferragamo، Max Mara» وغيرهم.

[caption id="" align="aligncenter" width="599"]القميص من مجموعة Boss لربيع وصيف 2020 القميص من مجموعة Boss لربيع وصيف 2020[/caption]

تنسيقات القميص مع التنورة

لم تُهمل الماركات العالمية تنسيقات هذه القطعة الفريدة في خزانتك، مع التنورة الطويلة على وجه الخصوص؛ إذ قدمت علامة Altuzarra، القميص المزموم عند الخصر مع التنورة الطويلة.

[caption id="" align="aligncenter" width="599"]تنسيقات القميص الأبيض القميص الأبيض من Altuzarra[/caption]

وعرضت مجموعة كارولينا هيريرا، القميص بقصات مختلفة مع التنورة الميدي والماكسي بنقشة الورود، مع الحزام لتحديد الخصر.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"]مجموعة كارولينا هيريرا مجموعة كارولينا هيريرا[/caption]

وقدم Alexander Wang القميص الدينيم، الذي نسقه مع التنورة المزيّنة بالشراريب

[caption id="" align="aligncenter" width="600"]تنسيقات القميص القميص الدينيم من Alexander Wang[/caption]

 

أما عن تنسيقات القميص لصيحة البدلة الأنثوية، التي تمنحك إطلالة تمزج بين القوة والأنوثة والجرأة وأيضًا الأناقة، فيوجد أكثر من تصميم يناسبك من الماركات العالمية، كالتالي:

[gallery type="slideshow" size="large" ids="80154,80155,80156"]

اقرأ أيضًا: كيف ترتدين القميص الأبيض مع الحجاب؟