ثقافة

تكريم الملحقية الثقافية السعودية ومنحها جائزة التميز المؤسسي

كتب-أحمد الزيلعي:

كرمت الجمعية المصرية للعلاقات العامة برئاسة الدكتور علي عجوة؛ عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، في صالونها الثقافي الأول الذي جاء تحت عنوان “الإعلام والتنمية.. رؤى مصر والسعودية 2030″، الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة كأفضل كيان ثقافي للعام الجاري.

ومنحت الجمعية المصرية الملحقية الثقافية جائزة التميز المؤسسي لعام 2019؛ وذلك تقديرًا للإسهام الكبير الذي قامت به الملحقية في العمل الثقافي والمؤسسي المتميز من خلال الفعاليات الثقافية.

وجاء اختيار الملحقية بالإجماع للحصول على الجائزة التي تُمنح كل عامين من قبل مجلس إدارة الجمعية المصرية للعلاقات العامة لأفضل المؤسسات المتميزة على الساحة العربية في مجال تعزيز ثقافة الحوار والعلاقات بين الأفراد، وهو ما تجلى في دور الملحقية الثقافية السعودية مؤخرًا في الفعاليات العلمية والثقافية، وتميزها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين من خلال جناح المملكة العربية السعودية.

من جانبه، عبر الملحق الثقافي بالإنابة عبد الله بن عبد العزيز الحمد عن سعادته بهذا التكريم من قبل كيان كبير مثل الجمعية المصرية للعلاقات العامة، لافتًا إلى أن هذا التكريم يعد وسامًا متميزًا للملحقية لما تقوم به من التبادل المعرفي مع جميع المؤسسات المصرية.

وأضاف أن هذا التكريم ما كان ليتحقق إلا بجهود الزملاء في الملحقية، والعمل الكبير الذي يقومون به؛ لخدمة ورفع اسم المملكة العربية السعودية في جميع المجالات التعلمية، والثقافية، المتنوعة، متمنيًا للجمعية كل التوفيق والنجاح في المستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق