اجتماعيات

تكريم أول 3 حكمات سعوديات في تاريخ رياضة المبارزة

كرم الاتحاد السعودي للمبارزة، أول 3 حكمات سعوديات في تاريخ رياضة المبارزة، وهن «ملاك السلطان، هناء حلمي، ووديان المالكي»؛ لنجاحهن في اجتياز دورة الحكمات المُستجدات في رياضة المبارزة للسيدات.

وتمكنت الحكمات السعوديات من اجتياز دورة الحكمات المُستجدات في رياضة المبارزة للسيدات «نظري وعملي» والتي تم تنظيمها من قبل الاتحاد السعودي للمبارزة، وقد تم اختتام الدورة في معهد إعداد القادة في العاصمة السعودية الرياض.

وجاء هذا التكريم على هامش إطلاق بطولة المملكة لرياضة المبارزة للسيدات «الجولة الفضية» والتي تم تنظيمها في صالة المبارزة داخل مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

ومن جانبها، أعربت الحكمة ملاك السلطان، عن سعادتها البالغة لإتمامها أول دورة تحكيم للسيدات في المبارزة بنجاح، مؤكدة أنها تملك الطموح للحصول على الشارة الدولية.

ووجهت «ملاك» الشكر الكبير للاتحاد السعودي للمبارزة؛ لتوفير وإتاحة الفرصة لتطوير مهاراتها الخاصة بالتحكيم في رياضة المبارزة.

كما عبرت الحكمة هناء حلمي، عن فرحتها الكبيرة لقيادتها أولى بطولات السيدات في الموسم الحالي، موضحة أن الدورة التي تم تنظيمها من قبل الاتحاد السعودي للمبارزة، تضمنت دراسة قانون وأساسيات تحكيم رياضة المبارزة.

كذلك اشتملت على معرفة الأخطاء في الأسلحة الثلاثة «الابيه والسايبر والفويل»، بجانب تسجيل المباريات المختلفة.

اقرأ أيضًا: انطلاقة تاريخية.. أول دوري نسائي في المملكة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق