مشاهير الفن

تفاعل ضخم مع أولى حلقات «عروس بيروت» بجزئه الثاني

أحدث الجزء الثاني من مسلسل «عروس بيروت» ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن أولى حلقاته عبر منصة «شاهد» الإلكترونية.

مسلسل عروس بيروت 2

وتصدر المسلسل ترند موقع البحث العالمي «جوجل» على مستوى السعودية، وسط تفاعل كبير وضخم من قبل الجمهور الذي ينتظر عرض المسلسل.

وبالتزامن مع الكشف عن أول حلقات الجزء الثاني من «عروس بيروت»، نشرالفنان ظافر العابدين بطل المسلسل،عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» صورة تجمعه بأبطال العمل.

كما نشر مقطع فيديو التقطه بنفسه، قال خلاله «معي ضيوف عزيزين كثيرا عليّ احتفلنا بأول حلقة “عروس بيروت” كلنا مع بعضنا البعض».

ومن جانبها، احتفلت الفنانة كارمن بصيبص بطلة المسلسل، بعرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني عبر منصة «شاهد»، من خلال نشر صورة جمعتها بكل من «تقلا شمعون، مرام علي، ظافر العابدين، جو طراد، فارس ياغي، ولينا شاريف».

وتمكن المسلسل من خطف الأنظار إليه منذ بداية عرضه عبر «شاهد» سواء الجزء الأولى منه أو الحلقة الأولى من جزئه الثاني، ليتصدر وسم «عروس بيروت» موقع «تويتر» باستمرار.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من «ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الزعبي، وضحى الدبس»، تأليف نادين جابر و بلال شحادات، وإخراج إيمرة كاباكوساك.

اقرأ أيضًا: هل تنفصل ثريا عن فارس؟.. قصة حلقة «عروس بيروت» الـ 62

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق