تفاصيل معرض السيارات النادرة بموسم الرياض 2021.. يضم أكثر من 600 سيارة فارهة

بدأ العد التنازلي لانطلاق معرض السيارات النادرة بموسم الرياض 2021، والذي من المقرر أن تبدأ فعالياته يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري.

ويتمتع معرض السيارات النادرة بشعبية كبيرة؛ حيث يترقب العديد من عشاق السيارات القديمة والنادرة والفارهة، انطلاق المعرض للاستمتاع بمعروضاته.

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية تفاصيل معرض السيارات النادرة بموسم الرياض 2021.

يستقطب المعرض محبي السيارات بكل أنواعها، ويجمع أغلاها وأندرها من حول العالم؛ حبث يستضيف مُلاكها.

ويمكن وصف المعرض، بأكبر تجمع للسيارات في الشرق الأوسط، بمساحة تصل إلى 140 ألف م2؛ حيث يضم أكثر من 600 سيارة فارهة ونادرة في تجمع واحد، وسط مشاركة أكثر من 50 علامة تجارية، و15 مصنع سيارات.

يستمر المعرض حتى 28 نوفمبر الجاري، ويركز على تقديم تجربة فريدة للزوار من خلال استعراضه مجموعة من السيارات النادرة والرياضية والتاريخية، من أشهر العلامات التجارية التي تتجاوز قيمتها ملياري ريال سعودي، مما يدعم توجه موسم الرياض 2021 نحو تلبية كل رغبات الزوار وإشباع اهتماماتهم الفريدة، وتقديمها بمفاهيم ترفيهية جديدة.

وتشمل فعاليات معرض الرياض للسيارات 2021، إطلاق مهرجان فيراري الرياض الذي يقام من قبل المصنعين في 26 و27 نوفمبر الجاري.

إضافة إلى وجود متحف يروي قصة صناعة سيارة باجاني الرياضية، وهي إحدى الشركات التي استثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويأتي ذلك بإدارة شركة "واحة السعودية" وتنظيم شركة "سفن كونكورس".

وستشهد أيام المعرض أحداثًا نوعية، كتنظيم أضخم مزاد في الشرق الأوسط للسيارات، والإعلان عن سيارات جديدة ولأول مرة.

إضافة إلى تخصيص مواقع ترفيهية متنوعة ضمن مساحة المعرض التي تمنح الزوار تجربة لا تتكرر، وسط محيط جمالي معزز بأحدث التقنيات الضوئية والبصرية، في إشارة إلى قدرة الموسم ونجاحه في استيفاء المعايير العالمية لتنظيم أحداث ذات مستوى عالٍ من الأهمية.

وقد أثبت المعرض في موسمه الأول عام 2019، أنه أهم تجمع وفعالية سيارات في المنطقة، ويهدف حاليًا لأن يكون من أهم فعاليات ومعارض السيارات في العالم بحلته الجديدة في عام 2021.

اقرأ أيضًا: أميرة القباع تبتكر ساعة ذكية تساعد المتلعثم عند الكلام (فيديو)