مشاهير الفن

تفاصيل عرض أولى حلقات الجزء الثالث لـ«Dark» على «نتفلكس»

يترقب المشاهدون بشغف عرض الحلقة الأولى من الجزء الثالث لمسلسل Dark، على قناة «نتفلكس» الأمريكية، بعد أن لاقى الموسم الأول والثاني نجاحًا منقطع النظير، ومشاهدات ضخمة.

الحلقة الأولى من مسلسل Dark

وكشف القائمون على مسلسل DARk، عن أن الجزء الثالث والجديد يتكون من 8 حلقات فقط، مدة الحلقة 60 دقيقة.

ويدور الموسم الثالث من مسلسل Darak حول “جوناس” الذى يجد نفسه في نسخة مغايرة من مدينة ويندن، ويكتشف أن “آدم” ليس هو الوحيد الذي يتلاعب بالزمان، والمكان، ونهاية العالم، كي يحقق أهدافه في دائرة لا نهائية من الأسباب والنتائج.

من جهتها، قالت يانتجه فريزه؛ مؤلفة العمل، عن نهاية المسلسل: «منذ البداية كانت خطتنا أن يكون مسلسل Dark من ثلاثة مواسم، تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن، وشعرنا بسعادة كبيرة حين لاقى الموسمان الأول والثاني من المسلسل نجاحًا هائلاً في جميع أنحاء العالم».

وأضافت: «سوف نجيب عن كل الأسئلة التي تدور بذهن المشاهدين في هذا الموسم، ونساعدهم على فك شفرات القصة مع الوقت، سيكون صعبًا علينا أن نترك هذه الشخصيات والتي ارتبطنا بها كثيرًا، ولكن البداية هي النهاية، والنهاية هي البداية».

ويعد مسلسل Dark، أول سلسلة ألمانية أصلية تم إنتاجها لشبكة نتفليكس التليفزيونية؛ حيث ينتمى العمل لفئة الدراما والغموض.

والمسلسل من إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لويس هوفمان، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف.

 

اقرأ أيضا..فيديو| بعد فقدان بصرها.. «الأمير بدر بن فرحان» يوجه رسالة للرسامة نورة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق