تغريدات المشاهير

لأول مرة.. تفاصيل إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا المستجد

كشف النجم المصري عمرو دياب، عن ملابسات إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» في خطوة جريئة ونادرة، وذلك بعد انتشار العديد من الشائعات حول هذا الأمر.

إصابة عمرو دياب بكورونا

وسخر الهضبة من إدعاء البعض بأنه مصاب حاليًا بالفيروس، مؤكدًا أنه أصيب بفيروس كوورنا في الصيف الماضي، وذلك في أول تصريح له حول إصابته.

وأوضح أنه سجل في وقتها أغنية «أهي أهي» مع مطربة يونانية، وكان ينوي تصوير الأغنية في اليونان معها، لكن ظروف إصابته بفيروس كورونا منعته من السفر إلى اليونان وتصوير الأغنية.

ومع تجدد شائعات إصابته، أعاد «دياب» نشر مقطع فيديو تضمن تصريحه حول إصابته في الصيف الماضي، أثناء حفله الأخير في القاهرة، مؤكدًا أن الإصابة حدثت وانتهت.

في البداية، نشر الهضبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من حفله الأخير في القاهرة، معلقًا بسخرية «ده بقى ياسيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي».

وأضاف في تعليق آخر: «انتشر خبر على العديد من المواقع الإلكترونية يفيد بإصابة الفنان عمرو دياب بڤيروس كورونا عكس ما ذكره الفنان في حفله الأخير أن إصابته كانت بالصيف الماضي».

وعاد الهضبة عمرو دياب من دبي قبل عدة أيام، بعد إطلاق عطره الجديد وقضاء شهور هناك منذ بداية العام الجديد 2021؛ ليستأنف نشاطه الفني في القاهرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

اقرأ أيضًا: فيديو| سقوط عمرو دياب أثناء الغناء والإصابة تضعه في الصدارة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق