اجتماعيات

تعيين الدكتورة فاطمة التويجري مساعدًا لرئيس الشؤون النسائية بالمسجد النبوي

أعلن الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تعيين الدكتورة فاطمة التويجري، مساعدًا للرئيس العام للشؤون النسائية في المسجد النبوي.

الدكتورة فاطمة التويجري

وأوضح أن القرار، جاء نظيرًا لجهودها في خدمة المسجد النبوي وزائريه، مؤكدًا قدرتها على بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات بمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأشار إلى أن هذا المنصب هو الأعلى بوكالة المسجد النبوي مختص بالشؤون النسائية، مقدمًا تهنئته وتبريكاته للدكتورة فاطمة بنت عبدالعزيز التويجري،

وأكد رئيس شؤون الحرمين، أن هذا التعيين يعكس اهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بتمكين المرأة السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصداته، ويهدف للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لزائرات المسجد النبوي.

فيما، أوصى القيادات النسائية العاملة بالرئاسة، بمواصلة جهودهم المباركة نحو مواصلة تطوير منظومة العمل النسائي بالمسجد الحرام والمسجد النبوي وطرح المقترحات الهادفة والمبادرات والبرامج النوعية التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للقاصدات، بما يتواءم مع أهداف رؤية الرئاسة (2024) المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية (2030).

اقرأ أيضًا: «عبدالرحمن السديس» يطلق مرصد المرأة في الحرمين الشريفين

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى