تحت العشرين

«تعليم الرياض» توفر خدمة الهاتف الإرشادي للاستشارات خلال الاختبارات

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالرياض، توفير خدمة الهاتف الإرشادي، من أجل العمل على تقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية والتربوية للطلاب والطالبات، أثناء فترة الاختبارات.

تعليم الرياض

ونوهت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه تم تحديد رقمي «0553060196، و0507097040» من أجل استقبال اتصالات البنين لطلب الاستشارات، فيما حددت رقم واتساب 0544685153 لاتصالات البنات.

ويعمل الهاتف على استقبال الاتصالات في الفترة الصباحية، بداية من الساعة 8:30 إلى 12:30، وهذا من (الاثنين) إلى (الأربعاء)، فيما يستقبل الاتصالات في الفترة المسائية من الساعة 4:30 حتى 8:30؛ وذلك أثناء الفترة من 21 – 29 / 11 / 1443 هـ.

«تعليم الرياض» يوفر هاتف إرشادي لتقديم الاستشارات في فترة الاختبارات

من جهة أخرى، حقق تعليم المملكة، إنجازًا جديدًا، من خلال الحصول على شهادتي تميز في القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS 2022، التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات بمدينة جنيف السويسرية، تحت شعار “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل الرفاه والشمول والمرونة”.

 

ومنحت القمة العالمية، تعليم المملكة، شهادتي تميز لمشروع «نظام اختبار بمنصة مدرستي» المقدم من وزارة التعليم عن فئة الوصول إلى المعلومات والمعرفة، و«مشروع مركز دعم وتطوير الأعمال»، المقدم من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن فئة العلوم الإلكترونية

 

اقرأ أيضًا: «تعليم الرياض» تعلن مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثالث

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى