تغريدات المشاهير

تعليق صادم من أصالة على صورة طليقها طارق العريان ونيكول سعفان

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعادت نشر صورة طليقها طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان «حبيبته».

وعبرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن ألمها وصدمتها من الشعور الذي شعرت به بعدما شاهدت هذه الصورة الموجعة بالنسبة لها.

تعليق أصالة

وعلقت على الصورة «هي أقسى صورة أنا مرقت عليي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس».

وأضافت «والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بعرفوها من غير ما احكيها، الصورة مو عادية.. وموقادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر».

وتابعت «ولوالد ولادي آدم وعلي غير إنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب.. سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري».

img

وحصل تعليق أصالة على دعم كبير من قبل جمهورها، موجهين أصابع الاتهام إلى طارق العريان بإقامة علاقة مع شابة تصغره بعشرات السنين وترك زوجته وعائلته.

وقبل ساعات من هذا المنشور، وضعت أصالة مقولة مؤثرة للصحابي علي بن أبي طالب عبر خاصية «ستوري» على «إنستجرام»، تتحدث فيها عن الصبر وتسليم الأمر لله.

وتقول «سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صرت على شيء أمر من الصبر».

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، الصور التي جمعت طارق العريان ونيكول سعفان وهما في سهرة خاصة بمناسبة عيد الميلاد، لتبدأ التكهنات حول قرب إعلان علاقتهما العاطفية بشكل رسمي ثم الزواج.

وأعلنت أصالة انفصالها رسميًا عن طارق العريان في بداية العام الجاري، برسالة عبر حسابها على «إنستجرام» وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها.

اقرأ أيضًا: فيديو| أصالة تستقبل العام الجديد بقصة شعر مختلفة ولون مميز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق