تطويل الرموش بـ4 وصفات طبيعية من المنزل

تشتكي الكثير من السيدات من ضعف وقصر رموشهن، لذلك يبحثن عن طرق تطويل الرموش بشكل طبيعي للتخلص من هذه المشكلة.

تطويل الرموش

وتلجأ السيدات للتخلص من مشكلة تلف رموشها وضعفها إلى تركيب رموش مستعارة يوميًا في بعض الأوقات، ولكن يمكن جعل رموشك تنمو بشكل طبيعي وتصبح أكثر كثافة وطول باستخدام عدد من الوصفات الطبيعية.
تطويل الرموش بشكل طبيعي في شهر واحد:
تطويل الرموش بـ4 وصفات طبيعية من المنزل

- من الطرق التي تساعد على جعل رموشك طويلة هي تدليكها بالزيوت:

قومي بتدليك رموشك عدة مرات في الأسبوع بالزيوت، من خلال وضع قطرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على أطراف أصابعك وتكون نظيفة، ثم دلكي جفنك لمدة 5 دقائق.

ذلك التدليك يعمل على تحسين الدورة الدموية في المنطقة ويجعل رموشك تنمو بشكل أكبر، كما أن الزيوت تعمل على ترطيب الرموش وجعلها أكثر لمعان وصحة.

-  أقنعة البيض:

من الوصفات الجيدة التي تساعد على تقوية رموشك هي أقنعة البيض، قومي بخلط بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الفازلين أو الجلسرين، وبعد ذلك ضعيها على رموشك عدة دقائق.

استخدمي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع أو مرتين وذلك لمدة شهر وسوف تلاحظين النتائج المذهلة.

- الفازلين:

يعد الفازلين العادي مرطب حيد للرموش الجافة، يمكنك وضع كمية قليلة منه قبل النوم ليظل طوال الليل عليها، ولكن يجب الحرص على عدم دخول أي منها في عينيك، وفي الصباح اغسلي رموشك جيدًا بالماء، افعلي ذلك يوميا وستلاحظين الفرق.

- الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر يتم استخدامه بسبب ما يحتويه من  الفيتامينات ومضادات الأكسدة المفيدة سواء للشعر أو  الرموش، فقط حضري كوب من الشاي الأخضر واتركيه يبرد، وبعده ضعي قطنه فين وضعيه على رموشك صباحا ومساء ا عدة دقائق يومياً.

اقرأ أيضًا: وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بعد العودة من المصيف