البيتديكورات

تصميم ركن القهوة المنزلية بأفكار غير مكلفة وبسيطة

أصبح تصميم ركن القهوة المنزلية، من الأمور الهامة لأغلب الفتيات المقبلات على الزواج؛ إذ تعطي إحساسًا بالاسترخاء والهدوء لمحبي القهوة بشكل خاص.

أفكار تصميم ركن القهوة المنزلية

ويعتبر محبو القهوة هذا الركن من الأشياء المبهجة في المنزل، لذلك يجب الاهتمام بكل ما يتعلق بتصميمها وديكوراتها، فهي عبارة عن مساحة دافئة ومريحة، يتناولون فيها كوبهم المفضل بعد يوم طويل من التعب.

وفي أغلب الأوقات تتمركز ركن القهوة في أماكن محددة في المنزل كالمطبخ أو بالقرب منه أو في غرفة الجلوس، وذلك على حسب المساحة المتاحة.

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة» مجموعة أفكار ديكور خاصة بتصميم ركن القهوة المنزلية.

– يمكنك تصميم ركن القهوة المنزلية وتزيينها بعدد من النباتات والأزهار أو أي اكسسوارات أخرى تفضلينها، فهي عالمك المفضل الخاص.

– في حالة إذا كان منزلك محدود المساحة، تستطيعين أن تجعلي ركن القهوة عبارة عن عربة مزوّدة بعجلات، وهذه العربة متوفرة في محلات المفروشات المودرن الكبيرة؛ حيث يمكنك أن تضعيها في مكان ثابت حسب المساحة وتواجد نقطة كهرباء بالقرب منها، لتوصيل شريط ماكينة القهوة، ويمكنكِ أن تضعي في العربة الفناجين المفضلة لديك بعناية، بالإضافة إلى البرطمانات والملاعق والأدوات الخاصة بعالم القهوة.

تصميم ركن القهوة المنزلي بأفكار غير مكلفة وبسيطة

– في حالة إذا كانت المساحة لديك في أي من غرفة المنزل تسمح لك باختيار مكان كبير لتصميم ركن القهوة ومزود بجلسة خاصة به ورفوف، وطاولة ذات ارتفاع مناسب، يمكنكِ تكوين هذا الركن بشكل مميز وعصري، مع إضافة بعض الديكورات والرسومات على الحائط المرتبطة بالقهوة.

– أيضًا، في حالة إذا كان لديك مساحة واسعة، يمكنكِ إضافة ميكرويف وثلاجة صغيرة لركن القهوة الخاصة بك، مع تزيين الجدار بسبورة لتدوين أنواع القهوة المتوافرة لديك، أو يمكنك كتابة جملة مأثورة عن المشروب فهناك الكثير من المؤلفات بلغات العالم، التي تحكي حالة عشاق ذلك المشروب.

– يمكنك تزيين ركن القهوة الخاصة بك بمزهرية تملؤها زهور مفضلة لديك، بالإضافة إلى إطارات الصور، أو يمكنك وضع إكسسوارات أخرى، مع إضافة بعض اللمسات الشخصية المميزة لك.

– في حالة كان لديك خزانة قديمة، يمكنك إعادة تصميمها وتجديدها بشكل مميز، كي تضعي بها ملحقات جلسة القهوة، كذلك يمكن تطبيق هذه الفكرة على الخزانة المدمجة بالحائط، وذلك مع جعل الفناجين تتدلى من بابها، حتى تضفي لمسة من الجاذبية على الخزانة المفتوحة، وأيضًا تستطيعين تخزين أكياس الشاي ومسحوق الكاكاو، بالإضافة إلى كبسولات القهوة في عبوات شفّافة.

تصميم ركن القهوة المنزلي بأفكار غير مكلفة وبسيطة

مكونات ركن القهوة المنزلية

يتضمن ركن القهوة عددًا من الرفوف؛ فكلما زاد، اتسع المجال لمزيد من الأدوات الخاصّة بعالم القهوة، مع أهمية الاستعانة بالسلال من أجل توزيع المحتويات، وتتضمن مكوّنات هذا الركن الأشياء التالية:

– ماكينة القهوة
– الفناجين
– الملاعق والمناديل
– السكر والأوعية الخاصة بالقهوة
– صينية لتقديم القهوة

 

اقرأ أيضًا: طرق تجديد الأثاث.. 5 حيل ذكية لتحويل الأثاث الرخيص إلى باهظ الثمن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى