مشاهير الفن

تصريح نوال الزغبي عن لقاح كورونا يثير جدلًا

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حالة من الجدل بتعليق غريب عن لقاح كورونا ومدى فعاليته، وذلك تزامنًا مع بدء العديد من الدول في تنفيذ خطة إعطاء اللقاح لمواطنيها.

تصريحات لقاح كورونا

وجاء تعليق نوال الزغبي عن لقاح كورونا، بعد إصابة الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، بكورونا رغم تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس.

وقالت نوال الزغبي، في تغريدتها: “الـvaccine إذا أخدتوه مش يعني ما رح تاخدوا الكورونا!!! كورونا للتوضيح”.

ثم أعادت تلك التغريدة وتركت تعليقا عليها قالت فيها: إن لغطًا كثيرًا حدث عقب تلك التغريدة وإنها تقصد أن تلقي اللقاح لن يمنع الإصابة بكورونا، مشددة على أنها لن تتلقى اللقاح حاليًا لظروف صحية.

وكتبت نوال الزغبي: “كتير صار لغط على الكلام اللي كتبته عن vaccine كل واحد فهمه متل ما بدو!! اللي بقصده انوا بعض الناس اللي أخدت الـvaccine مفتكرين انن ما رح يلقطوا الكورونا.. وما قصدت ابدا إنو الـvaccine ما بيسوى!!! أما بالنسبة لإلي ما بقدر آخده حاليا! ظروف صحية”.

من ناحية أخرى، أكد “مارسيل” شقيق نوال الزغبي خلال تصريحات عبر Et بالعربي، أن شقيقته أجرت مسحة فور وصولها إلى لبنان بعد عودتها من تصوير حلقتها مع فايز السعيد، وظهرت نتيجتها سلبية، معقبًا بأنها أجرت مسحة جديدة بعد تأكيد إصابة فايز السعيد للتأكد من عدم إصابتها بالفيروس، وجاءت النتيجة سلبية أيضًا.

اقرأ أيضًا.. خروج «مسلسل الهيبة» من السباق الرمضاني 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق