مشاهير الفن

تصريحات لجين عمران تضعها في الصدارة: «أحتاج رجل ينتشلني وأحب الترف»

أثارت عدد من تصريحات لجين عمران، جدلًا خلال الساعات الماضية، بعد حديثها حول علاقتها بالرجال، والحب بوجه عام، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى رجل ينتشلها ويشعرها بالأمان.

وقالت لجين عمران، في تصريحات صحفية: «لا أحتاج إلى علاقة سيتغير مسمى الحب فيها. فحينها المرأة تصبح خائفة وغير مطمئنة إما من بخل مادي وعاطفي أو خيانة. فهي باتت سهلة جدًا ومتاحة بسبب الإغراءات هذا الزمن الرخيصة، كل شيء أصبح متاحًا وسهلًا ورخيصًا».

تصريحات لجين عمران

وتابعت: «عدا ذلك، فأنا لا أنصح المرأة أبداً بهذه العلاقة (الزواج) التي هي في ظاهرها حب وفي الحقيقة “وجع رأس”. أفضل للمرأة أن تكون وحدها بين أهلها وأصدقائها ومحبتهم».

تصريحات لجين عمران

وفيما يخص الرجال الذين يخضعون لعمليات تجميل، أوضحت أنها ليست ضد عمليات التجميل لا للمرأة ولا للرجل في حالة الحاجة إليها، قائلة: «وأعني الحاجة الشكلية والنفسية، التي قد تعزز الثقة. لم لا ؟».

وتابعت: «أنا في الحقيقة لا أهتم كثيرًا بالشكل وكل من حولي وعلى علم بتجاربي يعرفون أن جمال الرجل آخر ما أفكر به، بل تهمني شخصيته وتفكيره. وليفعل ما يشاء من تجميل. لا مشكلة».

وعن انتقاد البعض لحبها للترف والفخامة، علقت الإعلامية السعودية: «كاذب من يقول إن الله أنعم عليه ماديًا لكنه لا يحب صرف المال. لا تنكر نعمة الله عليك، “فأما بنعمة ربك فحدث».

وأضافت «ورغم ذلك، أنا لا أظهر كل شيء في حياتي. لم أستعرض مجوهراتي وساعاتي رغم قدرتي على ذلك، جزء بسيط جدًا ما أشاركه مع الناس. من يرفض الرفاهية هو كاذب، كذلك من يقول إن الفلوس وسخ الدنيا وينكرها».

واستكملت «نعم، أنا أحب الحياة المرفهة لأنني تعبت كثيرًا Work hard play hard. هذه سياستي. أعمل وأعمل وأعمل وأدلع نفسي ولا أبخل عليها ولا على من حولي».

اقرأ أيضًا.. تفاعل ضخم مع أولى حلقات «عروس بيروت» بجزئه الثاني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق