مشاهير الفن

تصريحات الحجاب تضع رضوى الشربيني في ورطة.. وهكذا اعتذرت

وقعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، في ورطة كبيرة بعد تصريحاتها الأخيرة بِشأن الحجاب وغير المحبجات، ليصل الأمر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأصدرت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قرارًا عاجلًا بفتح تحقيق مع رضوى الشربيني، في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن تصريحاتها في أحد البرامج حول غير المحجبات.

وبعد ساعات من صدور فتح تحقيق عاجل معها، بادرت رضوى الشربيني بالاعتذار عن تصريحاتها المثيرة للجدل حول غير المحجبات، قائلة «أنا غلطت وأفورت».

بسبب الحجاب.. المذيعة رضوى الشربيني إلى التحقيق

وقالت في إحدى حلقات برنامجها «هي وبس»: «أنا غلطت أو أفورت في طريقة تعبيري أو في حاجة أنا كنت عاوزة أقولها عن المحجبات لإن أنا كنت قابلت محجبات كتير في الفترة دي بيقولولي عايزين نقلع الحجاب عشان احنا مش عارفين نخرج مع أزواجنا أو صحابنا مش محجبات وهكذا».

وأضافت «لما طلعت اتكملت قعدت أشكر جدًا في المحجبات والشكرانية دي تقريبًا جت على دماغ اللي مش محجبات، فهما حسوا إنهم مش كويسين، فخليني أقول أولًا أنا بعتذر جدًا لو فهمتوا ده ومفيش حد هيدخل الجنة أو النار غير ربنا سبحانه وتعالى».

واستكملت «أنا كان قصدي أقول إن المحجبة عملت اللي عليها أكتر مني واللي مش محجبة، لكن ده ملوش دعوة خالص بإن الست اللي مش محجبة مش كويسة، لأ طبعا وإلا أنا هبقى بقول على نفسي إني ست مش كويسة».

وتابعت «في محجبات كويسين وفي مش كويسين، في واحدة مش محجبة كويسية، وفي واحدة محجبة مش كويسة وهكذا»، مضيفة «اتفرجت على الفيديو ولقيت ناس كتير زعلانة مني انتوا عندكم ألف حق حقكم على راسي الصراحة».

وجاء هذا القرار، في أعقاب الرسالة التي وجهتها رضوى إلى الفتيات اللاتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها «هي وبس» المذاع عبر فضائية CBC سفرة.

وقالت رضوى في رسالتها «لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، انتم أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة شيطانها أقوى منها، لا تنخدعوا بالمغريات وتمسكوا بحجابكن».

وظهرت في مقطع فيديو من برنامجها وهي ترتدي «إيشارب» بطرق مختلفة، حتى لفت الحجاب على شعرها بطريقة محتشمة، قائلة «الله! يارب، إيه ده؟! حلوة أوي صح؟! يارب يكتبها، يارب أبقى محجبة».

النبأ: بعد تصريحها عن غير المحجبات.. فتح تحقيق عاجل مع رضوى الشربيني

اقرأ أيضًا: فيديو|«كهربا».. شمس الكويتية تطرح أغنية على غرار «المهرجانات» الشعبية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق