أزياء

تصاميم عبايات بأكمام الجرس.. أحدث صيحات شتاء 2022

سيطرت تصاميم مختلفة من عبايات بأكمام الجرس، على موضة الزي الشرقي لموسم شتاء 2022؛ حيث ظهرت بقوة في مجموعات هذا الموسم لأشهر العلامات التجارية المعروفة بصناعة الزي الشرقي.

عبايات بأكمام الجرس

وتألقت العبايات بألوان وقصات متنوعة ومختلفة لتناسب جميع الأذواق والأعمار، مثل عبايات بأكمام الجرس المكسرة، وأيضًا عبايات مصممة بأكمام من طبقتين على شكل الجرس وغيرها من التصاميم.

تعد هذه الصيحة من أكثر صيحات العبايات رواجًا خاصة بين الفتيات؛ حيث تمنح إطلالتكِ المزيد من العصرية والشباب، وأيضًا الأناقة والرقي فهي مزيج مميز لإطلالة ساحرة وأكثر أناقة.

وتقدم مجلة «الجوهرة»، أجمل وأجدد تصاميم موديلات عبايات بأكمام الجرس التي قدمتها أشهر الأسماء في عالم صناع الزي الشرقي لموسم شتاء 2022.

عبايات بأكمام الجرس المكسره

خطفت العبايات المصممة بأكمام الجرس المكسرة الأنظار على منصة عروض الأزياء؛ حيث تألقت عارضة ماركة Moza Collection بعبايه سوداء ساده تناسب العمل، ويمكنك تنسيقها مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود واسع وحذاء أسود بكعب عالٍ.

كذلك، هناك العباية البيج المصممة على طراز المعطف؛ حيث تميزت بياقتها العريضة من توقيع نفس الماركة، ويمكنكِ تنسقيها مع فستان وطرحة من نفس لونها مثلما ظهرت العارضة.

عبايات بأكمام الجرس الطبقتين

تألقت عارضة ماركة Wa Dubai بعبايه زهرية اللون مطرزة بالذهبي، بتصميم أكمام الجرس من طبقتين، ونسقتها مع فستان من نفس اللون.

كما ظهرت عارضات ماركة Des Farah بتشكيلة مميزة من العبايات السادة بألوان مستوحاة من الطبيعة، مثل الكاكاو الترابي المنسق مع فستان أصفر خردلي أو الأزرق الرويال، المنسق مع فستان من نفس اللون، وحذاء أبيض مدبب.

عبايات بالأكمام المطرزة

تعد هذه الصيحة من أبرز وأجمل صيحات العبايات بأكمام الجرس؛ حيث تمتاز بتطريز ناعم ومميز على الأطراف؛ مما يزيد من جمال إطلالتكِ وجعلها أكثر فخامة وأناقة.

على سبيل المثال، قدمت ماركة تاء مربوطه Ta Marbota عبايات ساتان مطرزة حول أطراف الأكمام الواسعة، مثل العباية السوداء المنسقه مع فستان بنفس اللون، وأيضًا العبايه الزرقاء الداكنة المطرزة بالأسود.

عبايات بأكمام الجرس

شاهدي أيضًا: موديلات عبايات سوداء منقوشة.. تطريزات بلمسات عصرية

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى