اكسسواراتموضة

تصاميم أحذية عالية لشتاء 2022 لإطلالة متألقة

احتفت دور الأزياء بحلول أجواء الشتاء، من خلال إصدار عدة تصاميم أحذية عالية لشتاء 2022، يمكنك تنسيقها مع ملابسك الشتوية لإطلالة متألقة وعصرية في المناسبات المختلفة.

أحذية عالية لشتاء 2022

وقدمت أشهر الماركات العالمية في شتاء 2022، عددًا من الموديلات لأحذية عالية فخمة والتي تحرص الكثير من النساء على اقتنائها، يمكنك أن تستوحي الموديل المناسب لكِ لإطلالة أنيقة وشتوية.

وتعد الأحذية العالية من أكثر الاكسسوارات التي تفضل السيدات ارتداءها، سواء في المناسبات أو السهرات أو حتى في العمل، وذلك لأنها تعطي إطلالة جذابة وأكثر أنوثة من الأحذية الأخرى.

وتستعرض «الجوهرة» مجموعة موديلات أحذية عالية لشتاء 2022 من أفخم الماركات العالمية، اختاري منها ما يناسبك.


جزمة بنية عالية من«Max Mara»
تفضل الكثير من السيدات ارتداء الأحذية العالية خلال فصل الشتاء، خاصة ذات اللون البني، لتناسب معظم الإطلالات الشتوية.

وقدمت ماركة ماكس مارا «Max Mara» هذا الحذاء المصمم من جلد العجل باللون البني؛ حيث تم تصميمها بمقدمة مُدببة أمامية ومفتوحة من الأمام مع حزام جلد رفيع، وكعب عريض وعالٍ باللون البني عريض، كي يمنحكِ إطلالة جذابة.

جزمة بنية عالية من«Max Mara»
أحذية عالية لشتاء 2022

جزمة بنية عالية من«Tod’s»
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة، فإليك التصميم الذي قدمته ماركة تودز Tod’s، ضمن تصاميم  الأحذية العالية الجذابة والأنيقة باللون البني.

وهذا التصميم من التصاميم المصممة باللون البني الفاتح وذات مقدمة مُدببة، وجاء أيضًا مفتوحًا من الأمام، ومصنوع من الجلد البني الداكن المميز.

وبالنسبة للكعب، فجاء مدببًا وعالٍيًا مع نعل مرتفع من الجلد باللون البني الفاتح، وأيضًا مطرز من الأمام من نفس جلد الحذاء؛ حيث يمكنكِ تنسيقه مع أكثر من إطلالة شتوية وسيعطيك إطلالة كلها فخامة وجاذبية.

جزمة بنية عالية من«Tod's»
أحذية عالية لشتاء 2022

جزمة بنية عالية من «Versace»
تشتهر تصاميم الأحذية الطويلة المغلقة ذات الكعب العالي، في الشتاء، وقدمت علامة فيرساتشي Versace حذاءً فخمًا ومميزًا، ويعتبر من أكثر الموديلات الرائجة حتى الآن.

وصمم هذا الموديل من الجلد باللون البني الداكن وذات مقدمة أمامية بارزة، أما النعل جاء بثلاث طبقات باللون الأسود والأرجواني المخطط مع البني الداكن بشكل جذاب وملفت للأنظار، والكعب نفسه عريض وطويل فعند ارتدائه وتنسيقة بشكل مميز يعطي إطلالة غير تقليدية تخطف الأنظار.

جزمة بنية عالية من «Versace»

اقرأ أيضًا: أبرز صيحات حقائب اليد الجريئة في أسبوع ميلانو لربيع 2022

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى