تسمير البشرة لإطلالة صيفية جذابة

ترغب العديد من الفتيات في عمل تان خلال فصل الصيف، ويبحثن عن كيفية تسمير البشرة ليظهرن بإطلالة جذابة؛ حيث تميل الكثيرات إلى الحصول على بشرة برونزية لامعة في الموسم الصيفي.

تسمير البشرة لإطلالة صيفية

وتميل الفتيات لمعرفة كيفية الحفاظ على اللون الداكن لبشرتهن، لكتساب بشرة السمراء أكثر جاذبية في أوقات الصيف.

 

نستعرض معًا كيفية تسمير البشرة بطريقة دائمة في الصيف لمحبي هذه النوعية من البشرة 

تسمير البشرة

 

- من المهم أن الدوامة على ترطيب البشرة بشكل جيد خلال عملية تسمير للبشرة بشكل دائم.

 

- يجب اختيار عطلة نهاية أسبوع بحيث تكون مشمسة جدًا، والأفضل  في بداية الصيف، من أجل بدء نظام التسمير.

 

- القيام بوضع طبقة خفيفة من كريم الشمس الذي يكون ذو عامل حماية SPF منخفض، وبعدها ابدأي بالتسمير بعد الساعة 3 العصر، بسبب أن الأشعة فوق البنفسجية التي تقوم البشرة بامتصاصها لا تكون ضارة في هذا الوقت من اليوم.

 

- عليك بتقسيم مدة تعرضك لأشعة الشمس لعدة فترات تكون مدتها ساعة، و يمكن تقليلها لنصف ساعة في حالة إذا كنت خرجتي للشمس أكثر من مرة.

 

- يجب أخذ فترات راحة من 15 إلى 20 دقيقة وهذا بين كل مدتين، وأثناء ذلك الوقت عليك بترطيب بشرتك بكريم المرطب الخاص بك بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء.

 

- يمكنك الانتظار لمدة 4 ساعات قبل الاستحمام بماء بارد من أجل شطف واقي الشمس والكريم، من جلدك، وبعدها جففي نفسك برفق، كي لا تجرحي جلدك.

 

- بعد ذلك قومي بوضع طبقات من الكريم المرطب على الجسم بعد القيام بتجفيفه جيدًا.

 

- من الممكن استخدام منتجات التسمير الاصطناعي للمناطق غير المعرضة للشمس، أو في حالة إذا لم يكن لديك وقت كافي للقيام بعطلة في نهاية الأسبوع لتسمير البشرة، ولكن يجب استشارة طبيبك الأول قبل تجربتها على جلدك حتى لا يكون لديك أي حساسية.

 

اقرأ أيضًا: فوائد ماسك البيض والقهوة للشعر .. إليك أسهل طريقة لتطبيقه