تسريحات

تسريحات شعر قبل النوم للمرأة العاملة

يمكنك تطبيق تسريحات شعر قبل النوم، من أجل المحافظة على شكله، وجعله كالحرير في الصباح، خاصة للسيدات العاملات اللاتي لا يملكن الوقت لتجربة تسريحات جديدة.

تسريحات شعر قبل النوم

وهناك عدة تسريحات شعر بسيطة، من الممكن تطبيقها أثناء النوم، لكي لا تشعري بالتعب في الصباح أثناء تمشيطه، فقط تطبيقها على شعر رطب.

 

تسريحات شعر قبل النوم .. لجعله كالحرير في الصباح 

وسوف نستعرض خلال السطور التالية، تسريحات شعر قبل النوم، ننصحك بتطبيقها للحصول على شعر ناعم كالحرير عند الاستيقاظ في الصباح.

– تسريحة الكعكة لشعر حريري

من التسريحات البسيطة التي يمكنك تطبيقها قبل النوم، لتسهيل تصفيفه في الصباح، تسريحة الكعكة؛ إذ تساعد في جعل شعرك ناعمًا خلال فترة النهار.

كما أن تسريحة الكعكة من أكثر التسريحات التي تمنح شعرك مظهرًا ناعمًا مع التموجات العريضة الطبيعية بشكل جذاب.

عليك أن تسحبي شعرك الرطب لأعلى نقطة في الرأس، حتى لا تسبب لكي إزعاجًا خلال النوم، بعدها ثبتي شعرك من خلال ربطة متوسطة وغير مشدودة، وفي الصباح فكي تلك الرابطة وستحصلين على شعر ناعم كالحرير مع بعض التموجات العريضة، دون الحاجة لأفكار تسريحات قبل ذهابك للعمل.

تسريحات شعر قبل النوم .. لجعله كالحرير في الصباح 

 

– تسريحة الشعر المفرود مع الوشاح

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر بسيطة يمكنك تطبيقها قبل النوم، فإليك تسريحة الشعر المفرود مع الوشاح الحريري عليه وتثبيته من خلف الرأس بربطة خفيفة، بحيث لا تشدي على شعرك، ليسهل تصفيفه في الصباح.

تمنحكِ التسريحة في الصباح، مظهرًا أنيقًا وشعرًا ناعمًا، فهي مفيدة للغاية في الأيام التي ليس لديك فيها متسعًا من الوقت لتسريح شعرك بطرق جديدة، قبل الذهاب للعمل.

 

تسريحات شعر قبل النوم
تسريحات شعر قبل النوم

– تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تعتبر تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، من أسرع وأسهل التسريحات التي يمكنك تجربتها خلال النوم، للحفاظ عليه ناعمًا كالحرير في صباح اليوم التالي.

يجب عليك عند تطبيقها، سحب الشعر إلى الخلف جيدًا، ثم ربطه مع تثبيته بواسطة ربطة شعر منخفضة، بحيث يكون على شكل ذيل الحصان، ويمكنك فكها في الصباح.

تلك التسريحة مميزة، خاصة إذا كنت تفضلين النوم مع الشعر المربوط، فعند فكها في اليوم التالي، سوف تلاحظين أن شعرك أصبح لامعًا وأكثر نعومة بشكل خاص من الجهة العليا للشعر.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة قبل النوم

أقرأ أيضًا: العناية بالشعر في الشتاء.. 5 أخطاء يومية تجنبيها

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى