تزلج وعرض أزياء.. أهم الأنشطة الترفيهية في دُبي خلال رمضان

كشفت مؤسسة "دبي للمهرجانات والتجزئة" عن أهم العروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية والتجارب الخاصة بشهر رمضان المبارك لهذا الأسبوع.

وتنشر "الجوهرة" قائمة بأهم الفعاليات الترفيهية في دُبي خلال الأسبوع الجاري من شهر رمضان.

مرح لكل العائلة في "كيدزانيا دبي"

تقدّم هذه المدينة الداخلية المفعمة بالنشاطات التعليمية والترفيهية في آن واحد، عرضًا خاصًا خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكن للأطفال الحصول على تذكرة الدخول مقابل 99 درهمًا بدلًا من 185 درهمًا، كما تتيح هذه المدينة الفرصة للأطفال للاستمتاع بعدد من النشاطات التعليمية والترفيهية المحببة لديهم، هذا العرض صالح خلال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 4 عصرًا.

التعليم الترفيهي في "أولي أولي"

تقدّم منصة اللعب التفاعلي "أولي أولي" عرضًا خاصًا على تذاكر الدخول، حيث يبلغ سعر التذكرة خلال أيام الأسبوع 95 درهمًا للأطفال و25 درهمًا للبالغين.

حلبة دبي للتزلج

تقدّم حلبة دبي للتزلج عرضًا خاصًا لعشّاق التزلج، حيث يمكنهم الحصول على تذاكر الدخول بسعر 49 درهمًا بدلًا من 95 درهمًا، ويمكن للأطفال الذين يقل طولهم عن 100 سم الحصول على تذاكرهم مقابل 40 درهمًا.

مدفع رمضان

يمكن للزوّار والمقيمين الاستمتاع بالأجواء التقليدية للشهر الفضيل مع مدفع رمضان، والذي ستطلقه شرطة دبي يوميًا في مدينة جميرا للإعلان عن حلول موعد الإفطار.

عرض الأزياء الرمضاني في فندق شيراتون جراند

تستضيف "ليديز فيوجن" عرضًا للأزياء الرمضانية في أحد فندق شيراتون جراند في 17 مايو من الساعة 11 صباحًا وحتى 1 ظهرًا، يعود العرض بنسخته العاشرة ليتيح للضيوف فرصة الاطلاع على أحدث مجموعات الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات.

الإقامة في فندق "سوفيتل دبي داون تاون"

يقدّم فندق "سوفيتل دبي داون تاون" من 5 مايو وحتى 30 يونيو أسعارًا خاصة على الغرف خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكن لسكّان دبي وزوّارها الإقامة في الفندق مقابل 555 درهمًا لليلة الواحدة شاملًا وجبة الفطور أو السحور في الغرفة، كما يمكن للضيوف الوصول إلى دبي مول عن طريق ممر داخلي من الفندق، أو القيام بجولة في المدينة إلى عدد من الوجهات العائلية، مثل لامير وكايت بيتش على متن الحافلات المجانية التي يقدمها الفندق.