لايف ستايل

«تروبيل» تستعد لإطلاق مجموعة متنوعة من منتجات العناية الشخصية والمنزلية

عززت تروبيل الرائدة في مجال استيراد السلع الاستهلاكية في دول مجلس التعاون الخليجي، محفظتها من منتجات العناية الشخصية والمنزلية، من خلال توقيع خمس عقود جديدة للتوزيع.

منتجات العناية الشخصية والمنزلية

وأبرم قسم خدمات التجزئة والأغذية في الشركة، اتفاقيات توزيع حصرية مع عدد من العلامات التجارية الرائدة، منها «جرين كروس، سافلون، ووتر وايبس، تويستشيك، وإينغيج».

ومن المقرر أن تبدأ الشركة في توزيع منتجات هذه الشركات في الربع الثاني من 2020؛ إذ تأتي هذه الشراكات بالتزامن مع ارتفاع قيمة سوق مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ومن جانبه، أكد بوشانت جي غاندي؛ مدير قسم مبيعات التجزئة والأغذية لدى تروبيل، أن قسم التجزئة يستعد لإطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة ضمن منتجات العناية الشخصية والمنزلية.

بوشانت جي غاندي؛ مدير قسم مبيعات التجزئة والأغذية لدى تروبيل
بوشانت جي غاندي؛ مدير قسم مبيعات التجزئة والأغذية لدى تروبيل

وأوضح «غاندي» أنه من أبرز هذه المنتجات، معقمات اليدين الفعالة بنسبة 99.9% بالقضاء على البكتيريا والفيروسات، ومختلف أنواع الصابون وغسول الجسم ومواد ترطيب البشرة وعطورات الجيب.

وأضاف «وفي ضوء التطورات التي يشهدها العالم اليوم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، فإننا نعمل عن قرب مع كل من الموردين وتجار التجزئة لضمان وجود الإمداد المستمر من هذه المنتجات التي تشهد إقبالاً مرتفعاً هذه الأيام».

واستكمل «بينما نتطلع قدمًا، نتوقع أن تشهد دولة الإمارات نموًا مضطردًا في سوق معقمات اليدين، ونحن في أتم الجهوزية والاستعداد للتعامل مع هذا الاتجاه، لاسيما مع زيادة عمليات التعقيم أثناء التنقل بشكلٍ متزايد».

مستلزمات الأطفال

وتحرص «تروبيل» على تعزيز شراكتها كموزع حصري لمنتجات «ووتر وايبس» العلامة التجارية الرائدة في إنتاج مستلزمات الأطفال والتي تستحوذ حاليًا على 60% من سوق مناديل الأطفال في الإمارات.

جزء من منتجات الشركة

وتأتي هذه الخطوة في ظل احتمالية ارتفاع حجم سوق منتجات الأطفال في العالم إلى 16.78 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025؛ مدفوعاً بدرجة كبيرة بارتفاع معدل النمو السكاني في الكثير من دول العالم،

كما وقعت «تروبيل» اتفاقية شراكة مع علامة تويستشيك السويسرية المتخصصة في منتجات الأطفال، على أن تطرح مجموعة مميزة من منتجاتها المبتكر، والتي تتضمن عبوات الأطفال وأكواب الشرب وأدوات الطعام.

واختتم «غاندي»: «بصفتنا أحد أبرز مستوردي الأغذية والمشروبات الرئيسيين في دول مجلس التعاون الخليجي، فإن أعمالنا لا تقتصر فقط على استيراد مجموعة واسعة من منتجات مختلف العلامات التجارية التي يتم توزيعها من خلال البنية التحتية اللوجستية العالمية التي نمتلكها، بل لدينا ذراع مبيعات مهم للغاية والذي يعد جزءاً لا يتجزأ من نجاح أعمالنا في المنطقة».

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى