تركي آل الشيخ يُمازح عمرو دياب في عيد ميلاده بصورة غريبة وتعليق لطيف

حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، اليوم الإثنين، على تهنئة الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده بطريقة غريبة وتعليق طريف.

ونشر «آل الشيخ» صورة للمطرب المصري عمرو دياب وهو في سن صغيرة، ويٌطفيء شموع عيد ميلاده، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»  معلقًا: «الهضبة في عيد ميلاده الجي».

https://www.facebook.com/177633099471516/posts/879350492633103/

وُيشير رئيس هيئة الترفيه من خلال تعليقه إلى أن الفنان المصري يبدو كل عام أكثر شبابًا عن سنه الحقيقي والذي يبلغ 59 عامًا؛ حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير متفقين معه في الأمر.

عيد ميلاد عمرو دياب

ويوافق عيد ميلاد عمرو دياب يوم ١١ أكتوبر؛ حيث احتفل به وسط تهنئة عدد كبير من الفنانين حول العالم، مع تهنئة خاصة من زوجته المصرية الشابة دينا الشربيني.

وكانت دينا الشربيني أول المهنئين للهضبة بعيد ميلاده؛ إذ نشرت مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الصور التي جمعتهما سويًا، منذ بداية علاقتهما وحتى الآن.

وقالت «دينا» في تعليق على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق.. لطيف، قوي، متواضع، شجاعة.. لديك حقًا كل شيء.. عيد ميلاد سعيد».

وحصل الفيديو على تفاعل كبير وضخم من قبل جمهور الثنائي، معبرين عن إعجابهم الشديد بهذه العلاقة المميزة، وسط تساؤلات حول زواجهما.

ويعد فيديو كليب أغنية «أماكن السهر»، آخر أعمال الهضبة، والذي أدت دينا الشربيني، دور البطول فيه للمرة الأولى.

اقرأ أيضًا..صور| سعد لمجرد يفاجئ جمهوره بأول عرض استعراضي في مصر