اجتماعيات

تركي آل الشيخ يُزيح الستار عن اتفاق هام في مجال الترفيه بالمملكة

أزاح المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، الستار عن اتفاق هام في مجال الترفيه بالمملكة لدعم المؤسسات العاملة في قطاع الترفيه بأكمله.

مجال الترفيه بالمملكة

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اتفقنا مع مجموعة من البنوك على تقديم كل أنواع الدعم الممكنة لشباب وبنات الوطن والشركات الترفيهية بمختلف أنشطتها”.

وفي الشهر الماضي، أعلنت هيئة الترفيه، عودة الأنشطة الترفيهية بحذر، عبر وضع دليل إرشادي لأهم التحذيرات والبروتوكولات الخاصة بقطاع الترفيه، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا.

وتضمنت إجراءات عودة النشاط الترفيهي في المملكة عدة جوانب أبرزها، جانب التوعية الصحية الذي يعتمد على نشر الرسائل الإعلامية وتوفير مواد تثقيفية لتوعية جميع العاملين والزائرين بالإضافة إلى اللوحات الإرشادية.

وشملت إجراءات العودة أيضًا جانب التباعد الجسدي، من خلاله إجراء التعديل على تدفق الحشود، وترتيب الجلوس والممرات ووضع ملصقات على الأرض واستخدام مسارات تقلل الازدحام.

وفيما يتعلق بالجانب التنظيمي، شمل الأخذ بعين الاعتبار التقصي الوبائي للمخالطين والحضور وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية للمنظمين والزائرين.

والجانب الأخير شمل الإجراءات الوقائية في كل ما يتعلق بنظافة وتعقيم المرافق الترفيهية.

 

اقرأ أيضًا.. تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة 1441هـ الاثنين المقبل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق