تغريدات المشاهير

تركي آل الشيخ ينهي خلافه مع إليسا بسبب أصالة وأحلام

بادر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بالتصالح مع الفنانة اللبنانية إليسا، بعد الخلاف الذي وقع بينهم في سبتمبر الماضي، على خلفية المشادة الكلامية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وفاجأ «آل الشيخ» الجمهور، أثناء الحوار الذي دار بينه وبين الإعلامي الرياض بتال القوس على «تويتر»، بفتح صفحة جديدة مع الفنانة إليسا.

واستغل تركي آل الشيخ، تدوينة إليسا التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، والتي أشارت خلالها إلى أنها الأفضل على الساحة.

اقرأ أيضًا: «جننتي أهلي».. كواليس تصالح أصالة وأحلام وعلاقة أنغام بالأمر

وقالت إليسا في تغريدتها «أنا حالة برّا التصنيف بس هيك»، ليعلق تركي آل الشيخ على تغريدتها: «موقفك مع أحلام وأصالة يدل على طيبة قلبك.. عشان كذا ناجحة».

img

تركي آل الشيخ وإليسا

وتابعت إليسا الرد على «آل الشيخ»، قائلة: «أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلافات».

وأضافت «وإن شاء الله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع أصالة وأحلام! شكرًا على التوسط لأنو كمان ها الشي بيدل على طيبة قلبك كمان»، ليرد عليها «آل الشيخ» بإيموجي على هيئة قلب.

img

وتصدر اسم المستشار تركي آل الشيخ، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد تفاعله مع القضايا المثارة بين المتابعين أثناء إجابته عن أسئلة الإعلامي بتال القوس.

وتحدث «آل الشيخ» عن أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل، ثم تطرق إلى الحديث عن الفن والصوت الذي يفضله من بين الرجال والنساء، إلا أنه قبل توديعه متابعيه فاجأ الجمهور بفتح صفحة جديدة مع الفنانة إليسا.

اقرأ أيضًا: رغم مصالحتها لأحلام.. فجر السعيد: «لن أغفر لأصالة»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق