مشاهير الفن

تركي آل الشيخ يعلق على إهداء إحدى المطربين سيارة فارهة: «كذب متعمد»

خرج المستشار تركي آل الشيخ، اليوم السبت، عن صمته بعد انتشار أنباء عن تكريم أحد المطربين وحصوله على سيارة فارهة تخطى ثمنها الـ  ملايين ريال سعودي.

و نفى رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ علاقته بتسليم أحد المطربين  (لم يذكر اسمه) سيارة فارهة، مؤكدًا أنها أكاذيب متعمدة.

وغرّد آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلاً: “نشر البعض مقطعاً يزعم فيه أنني قمت بتقديم هدية سيارة لأحد الفنانين بملايين الريالات! بالعادة لا أرد على الإشاعات المغرضة ولكن نظراً للكذب المتعمد بذلك فسأقوم بتقديم شكوى رسمية حسب النظام ضد مصور المقطع ومن نشره!”.

وربط الجمهور بين رد المستشار تركي آل الشيخ، وما نشره المطرب المصري الشعبي عمر كمال على حسابه الخاص بفيسبوك بشأن تكريمه في السعودية.

وكان كمال نشر صوراً أعلن من خلالها حصوله على سيارة فارهة ثمنها يتخطى 4 ملايين ريال سعودي، مما جعل الكثير يربط بين الهدية وبين اسم المستشار تركي آل الشيخ مما دفعه للرد.

وعلق المغني الشعبي على الصور قائلا: «وأما بنعمة ربك فحدث، النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية، مع عائلة الشاطري، وتم منحي درع وسيارة «بنتلي» هدية، وشكرا من كل قلبي على التكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي في المملكة».

اقرأ أيضا: نجاة صبا مبارك وطارق لطفي من الموت المحقق في كواليس «ليلة السقوط»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى